fbpx
وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل تشيد بأداء مكتب الوزارة بوادي وصحراء محافظة حضرموت
شارك الخبر


يافع نيوز – عدن – خاص.

أشادت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة ابتهاج الكمال بأداء مكتب الوزارة بوادي وصحراء محافظة حضرموت خلال اللقاء الذي جمعها بالاستاذ/ عبدالله باجهام مدير عام مكتب الوزارة بوادي وصحراء حضرموت .

واطلع مديرعام مكتب الوزارة بوادي وصحراء حضرموت الوزيرة شرح لإنجازات المكتب ونتائج المسح الميداني لمنظمات المجتمع المدني .

كما ناقشت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة ابتهاج الكمال، في اجتماع مع مدراء مكاتب الوزارة بالمحافظات، عملية التواصل بين ديوان الوزارة بعدن والمكاتب بالمحافظات.

واستعرض الاجتماع بحضور مدراء مكاتب الوزارة بعدن ولحج وابين والضالع وشبوة وحضرموت الوادي وحضرموت الساحل آلية استعادة نشاط الوزارة ومكاتبها في هذا المرحلة المهمة.

وأكدت الوزيرة على أهمية إعادة العمل في ديوان الوزارة بعدن، والخطوات الادارية والفنية، من أجل الاشراف والمتابعة لمكاتب الوزارة، مشيرة الى ضرورة تنسيق الجهود من اجل تفعيل قطاع العمل والرعاية و التنمية الاجتماعية اضافه الى تفعيل فروع صندوق الرعاية الاجتماعية و صندوق رعاية و تأهيل المعاقين، إضافة الى الضمان الاجتماعي للاسر الفقيرة، والشراكة مع منظمات المجتمع المدني المسجلة لدى الوزارة.

ووجهت مدراء المكاتب بتكثيف الجهود من قبل منظومة العمل الإنساني والاجتماعي، مؤكدة حرص الوزارة على معالجة المشاكل والتحديات التي تواجههم.

أخبار ذات صله