fbpx
المؤسسة العامة للطرق والجسور تستعيد عددا من الاليات المنهوبة
شارك الخبر
يافع نيوز – عدن:
تمكنت المؤسسة العامة للطرق والجسور من استعادت عدد من الياتها المنهوبة حيث تمكنت المؤسسة  امس من  استعادة  غرافة كبيرة تابعة للمؤسسة كان قد تم نهبها في وقت سابق .
واوضح المهندس / سامي سالم باهرمز مديرعام المؤسسة العامة للطرق والجسور  ( عدن لحج وابين ) انه تم استعادة الغرافة الكبيرة بفضل جهود قيادة المؤسسة والتعاون من قبل محافظ محافظة ابين اللواء ابو بكر حسين سالم واثمرت تلك الجهود باستعادة الغرافة.
واعرب عن شكره الجزيل لوزير الاشغال العامة رئيس مجلس ادارة المؤسسة  الدكتور/ معين عبدالملك وللاخ وزير الداخليه اللواء حسين عرب وللمحافظ اللواء ابو بكر حسين سالم محافظ ابين وللشيخ/ محمدعبدالله عمر امين مدير مديرية لودر ولكل من ساهم وتعاون في استعادة املاك المؤسسة وعلى ما بذلوه من جهود مخلصة لحماية المال العام.
 واشار الى ان المؤسسة قدتمكنت في وقت سابق من استعادة ثلاث معدات ومنها غرافة  ودكاكة وباص ١٦ راكب، بعد ان قمنا بجهود كبيرة  في البحث عن اماكن تواجدتلك المعدات وتواصل مستمر مع السلطات المعنية لاستعادتها .
واضاف قائلا : كما اننا نتابع ماتبقى من املاك المؤسسةوايضا ملاحقه المتهربين من دفع ايجار الهنجر الذي مستاجره الاخ سرحان الحارثي الذي يتهرب من دفع الايجارات منذ اكثر من ثلاث سنوات.
من عبدالسلام هائل
أخبار ذات صله