fbpx
وفود المحافظات تعلن الزحف صوب العاصمة عدن للمشاركة في مليونية 7 يوليو
شارك الخبر


يافع نيوز – عدن – خاص

جددت قيادة السلطات المحلية بالمحافظات الجنوبية دعوتها لابناء الجنوب وقوى الثورة والمقاومة الجنوبية للزحف صوب العاصمة عدن صباح ومساء غد الخميس 6 يوليو الجاري للمشاركة في مليونية 7/7 المزمع إقامتها عصر الجمعة في شارع الشهيد مدرم بمديرية المعلا وسط عدن .

وتشهد المحافظات الجنوبية عمليات حشد للجماهير وتحضيرات مكثفة للزحف صوب العاصمة عدن تلبية لدعوة المجلس الانتقالي الجنوبي للمشاركة في مليونية الذكرى 23 لاجتياح الجنوب والذكرى العاشرة لانطلاقة الثورة الجنوبية السلمية وذلك يوم 7 يوليو الجاري .

وتتواصل في محافظات حضرموت ولحج وأبين وشبوة والمهرة وعدن أعمال التنسيق لحشد الجماهير وتسيير مواكب الزحف للجماهير إلى عدن بإشراف مباشر من محافظي المحافظات الجنوبية وقيادات السلطة المحلية وقوى الثورة والمقاومة الجنوبية بعموم مدن الجنوب .

وأقرت اللجنة التحضيرية لمليونية 7/7 2017 إقامة المليونية في شارع الشهيد مدرم بحي المعلا والتي تأتي استجابة لدعوة المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة اللواء عيدروس الزبيدي.

وتأتي مليونية 7/7 التي ستشهدها العاصمة عدن عصر الجمعة لرفض الجنوبيين للاحتلال اليمني للجنوب وللتأكيد على مواصلة الثورة حتى استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة وغير منقوصة.

كما أن المليونية تأتي في ظل تفويض الشعب الجنوبي للمجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة اللواء عيدروس الزبيدي كممثلا شرعيا وحيدا لثورة الجنوب ووسط تحولات كبيرة في السياسة الدولية والتناولات الإعلامية لحق الجنوبيين في تقرير مصيرهم خصوصا بعد النجاحات والانتصارات الكبيرة التي حققها الجنوبيين في تحرير الجنوب من ميليشيا الحوثيين وقوات المخلوع صالح وتطهير الجنوب في حرب ثانية من الجماعات الإرهابية بدعم من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

كل الأنظار ستكون مركزة على مليونية 7/7 فهل سيفعلها الجنوبيين عصر الجمعة بإقامة مليونية حاشدة كتتويج لعشر سنوات من النضال السلمي في سبيل فك الارتباط واستقلال الجنوب عن الشمال .

اللجنة الإعلامية لمليونية استمرار رفض الاحتلال

أخبار ذات صله