fbpx
القسام تعلن عن أسر طيار اسرائيلي شقيقة جندي إسرائيلي: جنودنا يختبئون فى المراحيض
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعات

ارتفع عدد ضحايا الغارات الإسرائيلية المتواصلة على غزة، إلى 31 شهيدًا و 300 مصاب، فجر السبت، إذ شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلية سلسلة من الغارات العنيفة بطائرات إف16 على مناطق متفرقة من قطاع غزة كان أخرها استهداف مدينة عرفات للشرطة بأربعة صواريخ، مما أدى الى انهيار مبنى مكون من أربعة طوابق بالكامل، إضافة الى استهداف مقر النيابة العامة بصاروخ واحد .

وعلى ذات الصعيد أعلنت كتائب عز الدين القسام عبر مكتبها الإعلامي على الانترنت عن أسر أحد طياري الطائرة الحربية التي أسقطتها صواريخ المقاومة على قطاع غزة.

وكان الإعلام الإسرائيلي قد اعترف في وقت سابق بسقوط طائرة “اف16” فوق قطاع غزة وفقدان الاتصال بطياريها.

إلى ذللك طالب أقارب الجنود الإسرائيليين المتواجدين على الجبهة الجنوبية القريبة من قطاع غزة بتسريح أبنائهم من الخدمة، بعد إصابة 3 جنود بصواريخ فلسطينية أمس بقاعدة “حوف أشكول” العسكرية.

ونقلت وكالة الاناضول عن إذاعة الجيش الإسرائيلي في تقرير لها مساء أمس عن شقيقة أحد الجنود مناشدتها لقيادة الجيش الإسرائيلي بضرورة تسريح شقيقها من الخدمة؛ خوفا على حياته، قائلة: “فقدت أحد أقاربي في مواجهات سابقة ولا أريد أن أفقد شقيقي الآن”.

وبحسب وصفها فإن أخيها متواجد في قاعدة عسكرية جنوبي إسرائيل، وقيادة القاعدة لا توفر لهم أي أماكن محصنة للاختباء أثناء سقوط الصواريخ، ويقولون له ولزملائه عند سماع صفارات الإنذار اختبئوا داخل المراحيض.

وأضافت: “ينتابني شعور بأنهم يتركوهم في القاعدة ليتم اصطيادهم كالبط في ظروف خدمة سيئة، وأط

أخبار ذات صله