fbpx
طلاب الدراسات العليا اليمنيين في روسيا يشكون من تجاهل الحكومة لهم ويطالبون الرئيس هادي بالتدخل لصرف مستحقاتهم
شارك الخبر

 

يافع نيوز – خاص:

شكى طلاب الدراسات العليا اليمنيين في روسيا معاناتهم المستمرة منذ عامين، جراء تعنت الحكومة اليمنية في اعتماد استمراريتهم العلمية وصرف مستحقاتهم المالية المتوقفة.

وقال الدكتور قيس المري وهو أحد الطلاب  في مناشدة ارسلها لــ”يافع نيوز ” انا أحد طلاب اليمن في روسيا دراسات عليا والذي منذ عامين ونحن نعاني من تعنت الجهات المسؤوله باعتماد الاستمراريه لدعم العلم والى يومنا هذا ونحن نعاني من تجاهل الحكومة لنا.

واضاف، ضاقت بنا السبل وطرقنا جميع الابواب لسد احتياجاتنا الاساسيه المعيشيه ولمواصله مسيرتنا العلميه ولكن للاسف كل الابواب مغلقه … وما لنا الا أصواتنا في اقلامنا بعد الله عز وجل

واشار في مناشدته بالقول، بعد ان بدأت الحكومه باعاده مستحقات الطلاب في جميع الدول فوجئنا انه تم إستثناء طلاب الاستمراريه دراسات عليا بروسيا لا نعرف ما سبب ذلك وكانهم ليسوا بيمنيين لم يتم الصرف لهم واعتماد مستحقاتهم اسوة بزملائهم على الرغم من موافاة السفارات والوزاره بالوثائق التي تثبت ذلك وتثبت تفوقنا العلمي وحصولنا على مقاعد مجانيه لدراسة الدكتوراه من الحكومه الروسيه تقديرا للمستوى العلمي الذي قدمناه من قبل .. ولا نريد الا فقط المساعده الماليه من اليمن وحسب القانون الذي يضمن لنا ذلك ..

أخبار ذات صله