fbpx
عاجل :10 شهداء فلسطينيين في قصف طائرات اسرائيلية على غزة وصواريخ المقاومة تصل بدلت اسرائيلية ” تحديث مستمر”
شارك الخبر

تابعو المزيد من الاخبار العاجلة لحظة بلحظة على صفحتنا على الفيس بوك :-

http://www.facebook.com/yafanews?ref=hl

يافع نيوز – متابعات

شنت طائرات اسرائيلية سلسلة غارات متتالية على مدن وبلدات غزة بفلسطين المحتلة . ونقلت مصادر عديدة ان الغارات الاسرائيلية خلف العديد أكثر من 10 شهداء وعشرات الجرحى بين صفوف المدنين الفلسطينيين .

وكان قتلت اسرائيل قائد نائب القائد العام لكتائب عز الدين القسام  الجعبري  عصر اليوم بقصف سيارته ، وادى ذلك إلى الرد الفوري من قبل كتائب الجهاد وحركة حماس بصورايخ طويلة المدى ادى إلى الوصول إلى منطقة بئر السبع المحتلة ومدينة ديمونا الاسرائيلية  .


وسمع في انحاء متفرقة من غزة إنفجارات ضخمة ناتجة عن قصف اسرائيلي عنيف ، وذكرت مصادر أن القصف استهدف مواقع تتمركز فيها كتائب جهادية فلسطينية وتطلق منها الصواريخ على اسرائيل ، في حين تم استهداف مدارس ومباني محلية ومنازل مواطنين .

 وقال المسئول الاسرائيلي  باراك أن الغارات ضد غزة تهدف إلى تعزيز الردع وتدمير الصواريخ بعيدة المدى وتقليص استهداف المستوطنات ، في حين تعهدت فصائل المقاومة الفلسطينية بالرد على الهدوم الاسرائيلي بنفس الأسلوب الاسرائيلي .

“تحديث  “

ذكر التلفزيون المصري قبل لحظات ان مصر  إستدعت سفيرها في اسرائيل إحتجاجاً على القصف على غزة ، فيما ذكرت مصادر في قطر ان قطرت هددت بان القصف على غزة لن يعذر اسرائيل هذه المرة .

– الرئيس المصري يطلب من مندوب مصر في الامم المتحدة طلب عقد جلسة طارئة لمجلس الامن بشأن ما يحدث في غزة .

تابعونا لحظة بلحظة على صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/yafanews?ref=hl

أخبار ذات صله