fbpx
بعد شكاوى رفعها مواطنون، المفلحي يُوجِّه بتسيير عدد من صهاريج مياه الشرب، وصهاريج شفط مياه الصرف الصحي.
شارك الخبر
بعد شكاوى رفعها مواطنون، المفلحي يُوجِّه بتسيير عدد من صهاريج مياه الشرب، وصهاريج شفط مياه الصرف الصحي.

 

يافع نيوز – عدن

تشهد عدد من أحياء عدن منذُ فترة طويلة انقطاعات دائمة لخدمة المياه، وفي اتصالات قام بها عدد من المواطنين مع مكتب محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي، شكو فيها من إنقطاع المياه عن أحيائهم، ومنازلهم، وعدم قيام السلطات المحلية في المديريات، ومدراء المرافق المعنية بواجبهم تجاه هذا الأمر.

وبناءً على نزول ميداني أمر به للأحياء التي وردت منها الشكاوى، وجَّه المحافظ باستئجار صهاريج مياه شرب بصورة عاجلة على نفقة المحافظة، وإيصالها مساء هذا اليوم الإثنين بشكل عاجل إلى الأحياء التي تشهد انقطاعاً كلياً للمياه، إضافة إلى استئجار المحافظة لصهاريج شفط مياه الصرف الصحي في شارع التسعين بالمنصورة، وحي الممدارة، ستقوم بعملية الشفط هذا اليوم أيضاً، بناءً على ما رفع به فريق النزول الميداني.

وفي شكواهم، أبلغ مواطنون من مناطق (السنافر، شعب العيدروس، الطويلة، فقم، وبعض أحياء المعلا) مكتب المحافظ بأن انقطاعات المياه في أحيائهم تُزيد من الصعوبات التي تواجههم، وتُثقل كاهلهم بتحملهم تكاليف شراء المياه، من الصهاريج المنتشرة في المدينة والخاصة ببيعه.

يُذكر أن عدن تشهد حالة انقطاعات كثيرة في المياه، والكهرباء، وطفح مياه الصرف الصحي، إضافة إلى تأخُّر الحكومة في تسليم الرواتب، وهو ما جعل المواطنين يُعانون مِن تلاحق الأزمات، وتتابعها، وعدم مقدرتهم على مواجهة تبعاتها.

أخبار ذات صله