fbpx
شركة ثلوج عدن ترد ببلاغ صحفي عن الحملة التي تشنها اقلام اعلامية للتشكيك بعمل الشركة
شارك الخبر

يافع نيوز –  ناصر الطيري:

فندت شركة ثلوج عدن بمحافظة لحج  الحملة الإعلامية التي يشنها عليها من وصفها بلاغ للشركة ” بعض الاقلام الصحفية ” لأسباب تؤكد وقوف جهات غير معلنة تهدف الى التشكيك بعمل الشركة والسعي الى إخلاء الساحة أمام أشخاص يهدفون الى احتكار السوق وزيادة معاناة ابناء المحافظات الجنوبية واطباق الخناق عليهم خدمة لاجندات يعرفها الجميع ..

وفي بلاغ صحفي تحصل ” يافع نيوز ” على نسخة منه، قالت شركة ثلوج عدن المحدودة انها تعبر عن اسفها تجاه الهجمة الاعلامية التي تتعرض لها في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي رغم الجهود التي تبذلها في توفير قوالب الثلج الزجاجي لكافة المستهلكين بمختلف المحافظات الجنوبية.

واضاف بيان الشركة، إن الشركة وخاصة مصنع الثلج يعمل على مدار الساعة وبطاقة انتاجية كاملة لتوفير قوالب الثلج الزجاجي للمستهلكين في مختلف المحافظات ، وان لمحافظة لحج وكلاء معتمدين لكل المناطق نهيك عن المحافظات الاخرى وخاصة مدينة عدن لتوزيع وبيع قوالب الثلج الزجاجي .

واشارت الشركة ان الوكلاء المعتمدين لتوزيع وبيع قوالب الثلج بمحافظة لحج تعطى لهم كميات اكثر من المخصص المقرر لهم مقارنة بمدينة عدن تقديرا لظروف المنطقة وما يعانية المواطنون جراء انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة وبنفس الاسعار السابقة دون تغيير.

وأكدت الشركة  في بلاغها الصحفي بالقول انها تعمل وبشكل متواصل لتوفير قوالب الثلج الزجاجي لمختلف المستهلكين وفق طاقتها الانتاجية للحد من الازمة الخانقة التي تشهدها العديد من المحافظات .

واختتمت الشركة بلاغها بالقول: انها تعبر عن اسفها تجاه الحملة الاعلامية التي تشن عليها في مواقع التواصل الاجتماعي رغم وجود العديد من المصانع الخاصة بصناعة الثلج بالمحافظة تبيع بأسعار اعلى من اسعار الشركة لم تتعرض لمثل هذه الحملة .مؤكدة مواصلة عملها لتوفير قالب الثلج الزجاجي للمواطن بمختلف المحافظات الجنوبية من خلال الوكلاء المعتمدين للشركة .

أخبار ذات صله