fbpx
مدير البريقة يدشن العمل في مشروع اعادة تأهيل بئر مياه المخنق بمنطقة مشهور
شارك الخبر

 

عدن – محمد القادري :

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، ومعه مدير عام الهيئة العامة لمياه الريف بمحافظتي عدن ولحج ، المهندس أنور عبدالله المرفدي ،  العمل في مشروع اعادة تأهيل بئر مياه المخنق بمنطقة مشهور النائية ، وبدعم من مبادرة ” بادر الإنسانية ” .

وفي التدشين ، اشار اليزيدي الى الأهمية الكبيرة من تنفيذ هذا المشروع بعد انعدام مياه الشرب النقية لأهالي المنطقة .

وثمن مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، بالأعمال الخيرية التي تنفذها مبادرة ” بادر الإنسانية على دعمها في تمويل هذا المشروع الخدمي الهام ، داعيا المنظمات الدولية والمحلية الى دعم ومساندة جهود السلطة المحلية في تلبية احتياجات ومتطلبات خاصة المناطق النائية في المديرية التي تفتقر ابسط مقومات الحياة .

بدوره أشاد مدير عام الهيئة لمياه الريف أنور المرفدي ، بجهود مبادرة ” بادر الإنسانية ” في تبني المشاريع الخيرية والتنموية ومنها تمويل هذا المشروع والتي ستجعل أهالي منطقة مشهور يستفيدون مباشرة من مياه بئر المخنق بعد افتقارهم لها .

من جانبه أوضح رئيس مبادرة ” بادر الإنسانية ” محمد عبدالله الشجينة ، بأن تمويل المشروع يأتي ضمن الأعمال التي تدعمها المبادرة في محافظة عدن ، مبدئا استعداد المبادرة على تمويل عدد من المشاريع الخيرية وفقا للإمكانيات المتاحة .

حضر التدشين رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالوهاب نايف .

أخبار ذات صله