مليونية الإجماع الجنوبي

رغم شدة الحرارة في عدن في شهر أيار مايو … رغم المحاولات الدنيئة للترهيب والتشويش … ورغم الظروف المعيشية القاسية … رغم كل ذلك وأكثر … احتشد الجنوبيون في عدن بتظاهرة تاريخية هي الأكبر والابلغ دلالة على وحدة الهدف – استعادة الدولة – والقيادة – هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي – ادهش المتابعين والمراقبين ونفض غبار حملة التشويش والتدليس والتزوير لإرادة شعب الجنوب التي زرعتها الماكنة الإعلامية والمالية والأمنية القمعية الضخمة لنظام 7/7 .

 
رسالة الجنوبيين واضحة نحن شعب حر وعزيز من حقنا وحدنا فقط أن نقرر مصيرنا … خيارنا معلن نحن وطن أصيل في عمق الأمة العربية والإسلامية والإنسانية.


اهم ما يمكن قراءته من نجاح مليونية 211مايو هو التصميم الجنوبي على السير قدما نحو الهدف مهما كانت التضحيات في مواجهة الإعاقات والتشويهات .


شعبيا : هيئة رئاسة المجلس الانتقالي تحظى بتأييد مطلق .


سياسيا: اغلب القيادات الجنوبية انضمت إلى التأييد بدء من البيض والجفري وانتهاء بالعطاس والقائمة تطول … بقي بعض المترددين مثل علي ناصر أظنه في الطريق …


بالمجمل كل الجنوبيين في الطريق والمسألة مسألة وقت وتقدير موقف … البعض ليس في وضع يسمح له تأييد المجلس علنا لكنه معه بقلبه وذلك أضعف الإيمان.


بالتأكيد ستبقى أصوات قليلة: أما جاهلة أو مترددة أو من أصحاب المصالح الشخصية أو الحزبية الأنانية الضيقة .

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°