fbpx
صنعاء.. دعوات لثورة الخبز والكرامه
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص:

دعا ناشطون إلى ثورة أسموها بثورة الخبز والكرامه بعد غداً السبت الموافق 20 من مايو في ميدان التحرير بالعاصمه اليمنية صنعاء .

ونشر الناشط “عبدالوهاب قطران” في صفحة على “الفيس بوك” أنه لاخيار أمام اليمينين اليوم لتستمر الحياة سوى  الثورة الوطنية التقدمية ثورة الخبز والكرامة.

ونشر قطران أهداف الخبز والكرامة:

1_اسقاط حكومات أسياد الحرب بصنعاء وعدن 2-اسقاط قرار تعويم الوقود وجرع الموت بالوقود والغاز. 3-تسليم مرتبات موظفي الدولة فورا وبدون تأخير..

ودعا الاحرار من الثوار الابطال الوطنيين من ابناء الشعب اليمني، عمال فلاحين جنود ضباط ، معلمين كل موظفي الدولة،طلاب وطالبات الجامعات والمدارس، للخروج إلى وسط ميدان التحرير بالعاصمة اليمنية صنعاء بعد غدا السبت الساعة التاسعة صباحا..

وللأهمية “يافع نيوز” ينشر نص منشور قطران :

لاخيار امامنا اليوم لتستمر الحياة سوى الثورة الوطنية التقدمية ثورة الخبز والكرامة، الثورة اليوم من مصلحة الفلاحين والعمال والجنود ، والمثقفين الوطنيين ، وكل موظفي الدولة وكل طبقات الشعب الكادحة المفقرة المنهوبة المستغلة المستثمرة من مصلحتهم التغيير ..
99% باتوا اليوم فقراء معدمين مبلترين ، طحنهم الفقر والعوز ، والمستفيدين من هذا الوضع الحقير التافه لايزيدوا عن واحد بالمائة من السكان أسياد الحرب اللصوص المستغلين يعيشوا في تخمة وترف وبذخ والشعب تفتك به الامراض والفقر والبؤس والحرمانات..
هم اقويا بتفرقنا وتمزقنا وضعفنا وخوفنا وجبننا ، يجب اليوم ان تنصهر كل الطبقات الثورية في كتلة واحدة لانها صاحبة المصلحة في الثورة والتغيير..
ثوروا من اجل الخبز والكرامة ، والتعليم المجاني والتطبيب المجاني والوقود والغاز باسعار رمزية ثوروا من اجل السعادة والرخاء ثوروا ضد البؤس والفقر والتجويع الممنهج والعوز..
#ثورة الخبز والكرامة.

 

 

أخبار ذات صله