fbpx
سعودي اختلاء بـ(ثلاث يمنيات) بصنعاء لــ”ممارسة الرذيلة” فلقي مصرعه
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعات

لقي سعودي تجاوز عمر الستين عاماً مصرعه في أحد الفنادق بالعاصمة اليمنية صنعاء الاسبوع الفائت ، والسبب هو تناوله جرعات زائدة من الحبوب المقوية جنسياً إلى جانب أنه مصاب بمرض في القلب ، حيث أن الرجل كان يختلي بثلاث نساء في الفندق الذي لقى مصرعه فيه .

مصدر أمني قال إنه اتضح من التحقيقات التي أجريت فإن المسن السعودي كان على تواصل مع واحدة من الثلاث النساء تقطن صنعاء القديمة وقد كان يرسل لها من السعودية بحوالات مالية وغيرها.
 وعند قيامه بزيارة لليمن تواصل مع المرأة وطلب منها الحضور للفندق ليعطيها هدية فما كان من المرأة ألا أن انطلقت حسب الموعد إلى الفندق المحدد وعند وصولها تفاجأت “أن الرجل كان في وضعية مزرية وقد تناول مزيداً من الحبوب الجنسية وكأنه يستعد لممارسة الرذيلة معها ، والمفاجأة الأخرى خروج امرأتين من الغرفة الأخرى المجاورة لنفس الغرفة التي كانت فيها في نفس الجناح واتضح لها أن الشخص ربما كان قد مارس الرذيلة مع المرأتين قبل أن تصل هي إلى الفندق.
وقد أكدت أنها لا تعرفهن ولم تتوقع تواجدهن هناك ، وبعد ما كان الرجل قد بدأت لحظات الموت تداهمه وبدأ يلفظ الأخيرة فرت امرأتين وبقيت المرأة التي كانت على تواصل  معه ،  وقد تم إلقاء القبض عليها وأودعت السجن المركزي ولم تحصل على الهدية الموعودة ،  بينما تقوم الجهات الأمنية بالتحري والبحث عن المرأتين الفارتين .

 

أخبار ذات صله