fbpx
ابناء الجنوب في جمهورية سلوفاكيا يباركون اعلان المجلس الانتقالي الجنوبي
شارك الخبر
ابناء الجنوب في جمهورية سلوفاكيا يباركون اعلان المجلس الانتقالي الجنوبي

يافع نيوز – خاص:

تلقى ” يافع نيوز ” بيانا من ابناء الجنوب في جمهورية سلوفاكيا، أيدوا فيه اعلان عدن وما تلاه من تاسيس للمجلس السياسي الجنوبي الانتقالي بقيادة اللواء القائد عيدروس الزبيدي.

 

ودا البيان كافة ابناء الشعب الجنوبي  بكافةأطيافه السياسية والعسكرية المختلفة إلى الالتفاف حول هذا المجلس الذي لطالما انتظرناه جميعاً، ونبذ الخلافات الجانبية، ووضع المصلحة الوطنية فوق المصالح الذاتية والأيديولوجية الحزبية الضيقة، واقتناص هذه الفرصة للمضي قدماً نحو بناء الدولة وفقاً لما يرتضيه الشعب الجنوبي.

 

نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

نحن أبناء الجنوب في جمهورية سلوفاكيا نبارك ونؤيد إعلان عدن وما تلاه من تأسيس المجلس السياسي الانتقالي  بقيادة اللواء عيدورس قاسم الزبيدي.

إذ أننا نعتبر أن تأسيس هذا الكيان السياسي الانتقالي خطوة أولى غاية في الأهمية نحو بناء الدولة الجنوبية القادمة. ومن هذا المنطلق ندعو الشعب الجنوبي بكافة أطيافه السياسية والعسكرية المختلفة إلى الالتفاف حول هذا المجلس الذي لطالما انتظرناه جميعاً، ونبذ الخلافات الجانبية، ووضع المصلحة الوطنية فوق المصالح الذاتية والأيديولوجية الحزبية الضيقة، واقتناص هذه الفرصة للمضي قدماً نحو بناء الدولة وفقاً لما يرتضيه الشعب الجنوبي.

وفي نفس الوقت ندعو الكيان السياسي من رئيس وأعضاء إلى تكثيف جهودهم واستغلال كل الفرص والامكانيات المتاحة لاستكمال الخطوات اللاحقة بما فيها تكوين الهيئات المتخصصة والمؤهلة ليس فقط لبناء المؤسسات الوطنية وانما للتواصل مع الخارج للوقوف مع القضية الجنوبية وحقه في تقرير مصيره.

إننا واثقون كل الثقة بأن رئيس الكيان السياسي واعضائه سيعملون بروح الفريق الواحد في إداء دورهم وواجبهم الوطني في تحقيق ما يطمح إليه الشعب الجنوبي، متمنون لهم التوفيق والسداد في ذلك.

والله من وراء القصد

 

الرحمة لشهدائنا الأبرار

الشفاء العاجل للجرحى

صادر عن أبناء الجنوب في جمهورية سلوفاكيا بتاريخ 12.05.2017

أخبار ذات صله