fbpx
فريق العمل من أجل الجنوب بامريكا يؤكد تأييده لإعلان المجلس الإنتقالي الجنوبي
شارك الخبر
فريق العمل من أجل الجنوب بامريكا يؤكد تأييده لإعلان المجلس الإنتقالي الجنوبي

يافع نيوز – خاص:

أعلن فريق العمل من أجل الجنوب بالولايات المتحدة الأمريكية، تأييده لإعلان المجلس الانتقالي السياسي الجنوبي.

ودعا البيان،  كل أبناء الجنوب في الداخل والخارج الألتفاف حول هذه القياده واستغلال هذه الفرصة التاريخية والعمل على دفع عجلة الثوره إلى الأمام نابذين كل التباينات التي لن تؤدي إلا إلى تأجيل إستحقاقنا في العيش آمنين في وطن مُحرّر مستقل .

 

نص البيان

*بسم الله الرحمن الرحيم*

*بيان تأييد إعلان المجلس الإنتقالي الجنوبي من قبل فريق العمل من أجل الجنوب في الولايات المُتّحده الأمريكيّه ..*

بعد أنتظار طويل ومخاض عسير تحقق في هذا اليوم التاريخي الحادي عشر من مايو ٢٠١٧ حلم أبناء الجنوب في إيجاد قياده جنوبيّه تُمثّل كافة أبناء الجنوب وذلك من خلال إشهار المجلس الأنتقالي الجنوبي الذي سيُمثّل الجنوب داخلياً وخارجياً ويؤسس لعمل مؤسسي جنوبي يقودنا الى تحقيق هدفنا المنشود بإذن الله ..
وبهذه المناسبه لا يسعنا هُنا إلّا أن نعلن تأييدنا ومباركتنا لهذا الحدث التاريخي مناشدين كل أبناء الجنوب في الداخل والخارج الألتفاف حول هذه القياده واستغلال هذه الفرصه التاريخيه والعمل على دفع عجلة الثوره إلى الأمام نابذين كل التباينات التي لن تؤدي إلا إلى تأجيل إستحقاقنا في العيش آمنين في وطن مُحرّر مستقل .

 

وفي الوقت الذي نؤكد فيه على ما أورده بيان عدن التاريخي بخصوص الوقوف إلى جانب دول التحالف في القضاء على التوسّع الفارسي في اليمن والوقوف مع المجتمع الدولي والتحالف العربي في مكافحة الإرهاب فإننا نأمل أن يتفهم الحلفاء لإرادة شعب الجنوب وحقه في تقرير مصيره وتقدير ما قدمه من تضحيات خلال عامين من الحرب والتعامل معه كشريك فاعل مسيطر على الأرض .

فإلى أبناء الجنوب الأحرار نقول حان الوقت للعمل الجاد وترك مرحلة التشظّي وراء ظهورنا ولينخرط الجميع في إنجاح العمل المؤسسي الذي سيضع قضيتنا في مسارها الصحيح ويُكسبها مزيداً من القوه والمناعه .

ختاماً :-
لقيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي نقول إننا بعد هذا الإعلان نتطلع إلى الإعلان عن الوثيقه السياسية التي تُنظّم إيقاع عملنا ومستقبل كياننا المُعلن فسيروا على بركة الله .

وفقكم الله وسدّد خُطاكم .
وإنها لثوره حتى النصر

*الناطق الرسمي*
*لفريق العمل من أجل الجنوب في الولايات المتحده الأمريكيه*

أخبار ذات صله