fbpx
يريدونها هكذا.. فهل نرتضي ؟!!

 

بقلم –  أحمد الربيزي

من يعتقد اننا منتظرين من (أخوة الدم) في القطر اليمني الشمالي الشقيق ومن فخامة رئيس الشرعية الرئيس اليمني الجنوبي (المُغيّب) عبدربه منصور هادي ومن اجتماعه ان يصدروا بيان تاييد أو مباركة لإعلان عدن وما لحقه من إعلان القيادة السياسية لشعب الجنوب فهو واهـــــــم، وعليه ان يذهب الى (المشمش)..! – لا تسألوني اين يقع (المشمش)؟!! أو يذهب خلف (عين الشلالة) التي لانعرف لها مقر !!.

نحن منذ البداية ندرك تماماً اننا العدو الأوحد لدى كل هذه (البشكة الشمالية) التي سوف تستهدفنا لمجرد ان تشعر بأننا قد رأينا لإنفسنا طرق النجاة من سيطرتهم وسلبطتهم علينا باطلاً وبأسم (الدين) وهو براء منهم ومن أعمالهم الحقيرة وسنوردهم بالتفاصيل على النحو التالي:

(1) شرعية (الإخوان المتاسلمين) في حزب الإصلاح اليمني في الرياض ومن لف لفاليفهم من تخوم أنقرة الى أرخبيل قطر الدوحة وجماعاتهم الإرهابية القاعدة وداعش وهوشلية غوغائييهم القبلية والمليشاوية سيحملون سيوف الإسلام ويعلنون الجهاد ضد (الزنوب) ومجلسه الانتقالي السياسي الجنوبي .!

(2) فسدة المخلوع (عفاش) وكل عفافيشهم المدعوسين والذين يلفظون أنفاسهم تحت نعال الحوثة سينتفضون فجأة من سباتهم وسيعلنون النضال المقدس ضد المجلس الأنتقالي الجنوبي ..!

(3) فوارس المعبد القادمون من كهوف الخفافيش الدامية في جبال مران المتخبطين في هواجس التاريخ، والزاحفون خلف وهم الحق الالآهي، الساديين الذين يتعبدون بتلذذ غريب عذاب جلودهم على ذنب أسلافهم، اليوم سيعلنون ان حقهم الالآهي قد خطفه المجلس الانتقالي الجنوبي وسيعلنون الجهاد عليه.

(4) وناصري تعز الشحاتين على أبواب القومية العربية والذين يمضون بخفة عالية لتشويه آخر زعيم عصري عربي هو (جمال عبدالناصر) سيتنادون ويرفعون قبعة الزعيم وينتصرون من المجلس الانتقالي الجنوبي بثورة قومجية جيفاراتشية .

هؤلاء الذين سيتناسوا بلا شك كل صراعاتهم التي فقدوا فيها خلال سنتين حوالي (11الف قتيل) واضعافها من الجرحى ليسوا من القوات المتحاربة بل من عشوائياتهم القاتلة والمتبادلة اثناء معارك تبات (الزنقلة والبعرارة) وفرضة نهم و(نهمة فرض) سيحشدوا فوق هذه التبات التي كانوا يتقاتلوا فوقها وسيتجهون جميعا نحو الجنوب بكل سهولة لان هؤلاء (الفطاحلة) ليس لديهم قضية تذكر عدى منع الحرية عن الجنوبيين وقد شاهدنا الليلة الماضية بياناتهم التي كتبت بمداداً واحد وخرجت من مرجعية واحدة لتحمي (الوحدة المقدسة) لتشجب وتندد تشكيل ابناء الجنوب (مجلس أنتقالي جنوبي) . نعم سيحملون الويتهم القتالية صوب العدو الأواحد لكل (الجنوب الكافر ) ومجلسه الانتقالي الجنوبي ومقاومته الشريفة.

هكذا سيتم التعبئة السهلة لمواطني (الصرفة)، لان كل واحد من هؤلاء العرابيد (الشماليين) ينظر الينا كأننا مجرد تظاريس لجغرافيا (الحق) الوطني أو الديني أو القومي لأرض الجنوب التي نعيش عليها كي نحافظ عليها لهم حتى يأتوا حضراتهم ويستلموها مننا، وهو واجب علينا وما دونه خيانة، لأننا مجرد مجموعات أثنية من قوميات هندية وصومالية تعيش على أرضهم الميمنة (المقدسة) وعلينا أن نرتضي ان يمثلونا هم في كل شي ولا يحق لنا ان نعلن تمثيل انفسنا كما لا يحق لنا ان ندافع عن حقنا في المحافل الدولية وان حاولنا فقد ارتكبنا اثماً دينياً، وخيانة وطنية، وحين يأتي الاستحقاق علينا ان ننتظر فـ(الإخوان المتاسلمين) سيبعثون عنا (صلاح باتيس) ليمثلنا بأختيارهم والمخلوع (عفاش) سيقوم بالواجب وسيبعث من يمثلنا فلا نخشى من ذلك فـ (أحمد القنع) موجود سيؤدي دوره المطلوب، وزيادة للخير سيقوم الحوثيين بواجبهم ليبعثوا من يمثلنا ويصول ويجول نيابة عنا، فعلينا ان نتطمئن فـ(ناصر باقزقوز) جاهز للمهمة، ومعه (علياء الشعيبي)، اما فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي جزاه الله خيراً ما يقصر (أبوجلال) سيرسل من ينوب عنا والبركة في (داهية) العرب العم (ياسين مكاوي) وسيظهر بالفوطة العدنية على أعلى منجهة .. اذن فلا داعي ان نعمل المجلس (الأجرامي) الذي شكلناه نحن بانفسنا وباركناه من المهرة الى باب المندب.

هُزلت ..! ورب العرش .. يريدونها هكذا. فهل نرتضي؟!! .. وهل أساساً كنا منتظرين ان يغيروا نظرتهم علينا ؟! لا بطبيعة الحال فنحن نعرف ان حتى في أوج متاعبهم وفي أضعف حالاتهم لابد ان يستمروا في المكابرة والعناد ؟! وفي الأخير فجل ما نتمناه ان يعودوا الى رشدهم فقط وان لا يتركوا (الإخوان المتاسلمين) ينفذوا سياساتهم التدميرية التي افقدتهم الجنوب وغالبية محافظات (اليمن الشمال) .. اما نحن فأننا نجيد الدفاع عن أنفسنا تماماً .