fbpx
اليزيدي يحضر اختتام مشروع توعية النازحين في مديريتي البريقة والشيخ عثمان
شارك الخبر


يافع نيوز – عدن – محمد القادري :

اختتم في مديرية البريقة بمحافظة عدن تنفيذ مشروع توعية النازحين في مديريتي البريقة والشيخ عثمان ، والذي تنفذه جمعية الفردوس التنموية النسوية وبتمويل من منظمة اوشا وبإشراف من منظمة مساندة اللاجئين (DRC) .

واشار مدير عام المديرية هاني محمد اليزيدي الى الأهمية الكبيرة من تنفيذ المشروع في توعية وتدريب النازحين البالغ عددهم 1000 اسرة نازحة في مديريتي البريقة والشيخ عثمان في مجالات الصحة والنظافة والتغذية والمهارات الحياتية .

وثمن مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، بالجهود المتميزة التي تقدمها منظمتي مساندة اللاجئين و اوشا في دعم النازحين بمختلف المجالات الإنسانية والإغاثية ، مشيدا بجمعية الفردوس لقيامها بالعديد من الأنشطة التنموية والإنسانية والتي نفتخر بشراكتها مع السلطة المحلية والمانحين .

بعد ذلك قام مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل أيوب أبوبكر ، وأمين عام المجلس المحلي بمديرية الشيخ عثمان علي عبدالمجيد ، ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالوهاب نايف ، وبحضور رئيس جمعية الفردوس المهندسة سميرة عبدالله نصر ، وضابط المشروع بمنظمة مساندة اللاجئين عبده اليوسفي ،  بتوزيع الشهادات التقديرية لطاقم العمل في تنفيذ المشروع واللجان المجتمعية ، تقديرا وعرفانا على  جهودهم المبذولة في انجاح المشروع .

أخبار ذات صله