fbpx
اللواء عيدروس الزُبيدي يزور ميناء الزيت ومنشأة الغاز ويناقش مع ادارة المنشأه أسعار اسطوانات الغاز
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص

 

 

قام محافظ العاصمة عدن اللواء عيدروس الزبيدي صباح اليوم بزيارة تفقدية لميناء الزيت للاطلاع عن عملية توزيع اسطوانات الغاز وتسليمها الى وكلاء البيع في المديريات .

 

 

واستمع المحافظ الزبيدي خلال زيارته الى منشاة الغاز الى شرح مفصل من القائمين على إدارة المنشأة عن سير أعمالهم اليومية ونشاط الشركة .

 

وناقش الزبيدي خلال زيارته آلية تطبيق القرار الأخير الذي اتخذته قيادة السلطة المحلية بالعاصمة عدن بشأن التسعيرة الجديدة لأسطوانة الغاز والالتزام بتوفير اسطوانات الغاز دون انقطاع لخدمة السكان المحليين بعدن .

 

وشدد المحافظ الزبيدي على كلاء بيع الغاز بضرورة الالتزام بالتسعيرة الجديدة والمحددة ” 1800 ” ريال ، متوعدا باتخاذ اجراءات قانونية رادعة بالمتلاعبين بأسعار الغاز والتي تصل عقوبتها بحسب القرار تصل الى دفع غرامة مالية قدرها ” 150 ” ألف ريال ، .

 

ودعا محافظ العاصمة عدن المواطنين الى التعاون مع قيادة السلطة المحلية في الإبلاغ الفوري للمخالفين لهذا القرار لما من شأنه المصلحة العامة للسكان المحليين .

 

كما زار المحافظ الزبيدي مبنى مديرية البريقة وناقش خلال الزيارة مع مدير عام البريقة هاني اليزيدي والموظفين الاداريين عن الصعوبات والاشكاليات التي تواجهها المديرية من مشاريع خدمية والبناء العشوائي وغيرها من القضايا ذات الصلة لحياة أبناء المديرية .

 

حيث رافق المحافظ المحافظ الزبيدي خلال تلك الزيارة وكيل وزارة النفط والمعادن الدكتور عبدالسلام حُميد والدكتور رشاد شائع وكيل المحافظة ومدير مكتب الصناعة والتجارة حسن مكاوي ومراد شيخ مدير عام شركة الغاز والسكرتير الخاص لمحافظ العاصمة عدن عبدالعزيز الشيخ .

 

أخبار ذات صله