fbpx
مدير البريقة يشارك أبناء الشهداء في رحلتهم الترفيهية الى حديقة الكمسري
شارك الخبر

عدن – محمد القادري :

شارك مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، أبناء الشهداء في رحلة ترفيهية الى بستان وحديقة الكمسري الواقعة في مديرية الشيخ عثمان ، والتي تأتي برعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ المحافظة ، بمناسبة يوم اليتيم العربي .
و اشار اليزيدي بان تنظيم هذه الرحلة لأبناء الشهداء والتي نظمتها ودعمتها مؤسسة الرسالة للتنمية الاجتماعية والثقافية وبمشاركة تنفيذية لعدد من منظمات المجتمع المدني ، تأتي تقديرا وعرفانا لما قدموا أباؤهم من تضحيات جسيمة في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض وكرامة الأنسان للتخفيف من الامهم و يعد أقل واجب نقدمه لهم .
وثمن مدير عام المديرية هاني اليزيدي ، جهود وزير الشباب والرياضة نائف البكري ومحافظ المحافظ اللواء عيدروس الزبيدي ، على اهتمامهم الكبير لاسر الشهداء وابنائهم ، والشكر موصول لمؤسسة الرسالة ومنظمات المجتمع على تنظيمهم هذه الفعالية .
من جانبه أوضح مدير مؤسسة الرسالة محمد عبدالواسع ، بأن رحلة أيتام الشهداء ليومنا هذا تعد الثانية والتي تأتي ضمن البرنامج العام التي تخصصه المؤسسة لرعاية الشهداء ، مشيرا الى أن هدف الرحلة هو زرع البسمة والفرحة في قلوب أبناء الشهداء الذين قدموا الغالي والرخيص في سبيل عزة الوطن وكرامته .
واكد محمد عبدالوسع ، بأن وزير الشباب والرياضة سيتبنى سنويا على تنفيذ ودعم تلك الرحلات التي تنظمها مؤسسة الرسالة .
بعد ذلك قام مدير عام البريقة هاني اليزيدي ، و مستشار وزير الادارة المحلية – المنسق العام للجنة العليا للاغاثة جمال بلفقية ، ومدير عام الشؤون الاجتماعية بوزارة الشباب والرياضة صالح بلفقيه وبحضور ومدير مؤسسة الرسالة محمد عبدالواسع ، والمسؤول المالي لحلف أبناء يافع عبدالرحمن العبادي ، بتكريم أبناء الشهداء المبرزين في مدارسهم بمختلف المستويات الدراسية ، كما تم تكريم عدد من منظمات المجتمع المدني تقديرا على ما بذلوه من جهد مشكور في انجاح رحلة أيتام الشهداء الثانية .

أخبار ذات صله