fbpx
مؤتمر حضرموت الجامع يدشن اعماله صباح اليوم في مدينة المكلا وسط ترقب كبير لما سيخرج به من نتائج 
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

بدأت قبل قليل في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت فعاليات مؤتمر حضرموت الجامع .

وتوافد الى قاعة هو باعباد بمدينة المكلا المئات من الشخصيات الاجتماعية الحضرمية وذلك للمشاركة في فعاليات المؤتمر .

ومن المتوقع ان يشارك محافظ حضرموت اللواء احمد سعيد بن بريك، ووكيل المحافظة عمرو بن حبريش وعدد كبير من الحضارم في الداخل والخارج .

وهاتف الرئيس هادي مساء امس وكيل محافظة حضرموت رئيس الهيئة التحضيرية العليا لمؤتمر حضرموت الجامع المقدم عمرو بن حبريش، حيث اشاد الرئيس  بدور أبناء حضرموت في ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار ومساندة كل الجهود الخيرة في تحقيق الشراكة المتميزة التي تسهم في عملية البناء والتنمية

معبرًا عن اعتزازه بالأدوار التاريخية العظيمة التي جسدها الحضارمة في مختلف المراحل والأماكن وتأثيرهم الايجابي في المجتمعات التي هاجروا اليها ونشرهم للرسالة المحمدية في شرق آسيا وافريقيا .

كما أشاد رئيس الجمهورية بالبطولات التي اجترحها ابناء المحافظة من خلال وقوفهم الى جانب الشرعية وقوات الجيش  وتصديهم ببسالة للجماعات الارهابية ودحرهم من مناطق ساحل حضرموت.

واكد رئيس الجمهورية أن الانتصارات المحققة والتضحيات التي جسدها ابناء المحافظة ليست بغريبة عليهم فقد قدموا  الملاحم والتضحيات في سبيل الامن والاستقرار والدفاع عن الوطن .. حاثًا ابناء حضرموت الوقوف بحزم وبثبات لمواصلة الانتصارات والنجاحات المحققة في الوطن.

من جانبه شكر المقدم “بن حبريش” فخامة الأخ الرئيس واهتمامه  ومتابعة لأوضاع المحافظة وأبنائها مؤكدًا بأن ابناء المحافظة يقفون وبقوة وعزيمة الى جانب الشرعية ومساندة التحالف العربي في  الحفاظ على الأمن والاستقرار ومجابهة المشاريع الانقلابية. لافتًا الى ان ابناء حضرموت مع الأمن والاستقرار ويرفضون كل أشكال العنف وشق الصف واثارة الفتنة أو تكريس ثقافة الكراهية واقلاق السكينة العامة.

وأطلع المقدم “بن حبريش” فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي على التحضيرات لانعقاد مؤتمر حضرموت الجامع المقرر انعقاده بمدينة المكلا يوم الغد “السبت” مشيرًا إلى أنه مؤتمرًا يستهدف لمّ الشمل وتوحيد الكلمة لكل ما يخدم الاستقرار والتنمية في حضرموت وتحقيق مطالب أبنائها .

 

أخبار ذات صله