fbpx
إدارة الأنشطة المدرسية بالضالع تقيم المسابقات العلمية والرياضية لمدارس التعليم الثانوي بالمحافظة
شارك الخبر

الضالع –  رائد علي شايف:

انطلقت قبل أيام فعاليات المسابقات الثقافية والعلمية المنهجية والرياضية لمدارس التعليم الثانوي للعام الدراسي 2016/ 2017م بمحافظة الضالع

وتحظى الأنشطة برعاية الأستاذ فضل محمد حسين الجعدي محافظ الضالع الذي حضر  تدشين المسابقة العلمية وحث المشاركين على أهمية الانخراط في مثل هكذا أنشطة مدرسية وشدد على ضرورة الاهتمام بالأنشطة المدرسية في كل مدارس المحافظة.

وتعمل إدارة الأنشطة المدرسية بمحافظة الضالع في ظل إمكانيات شحيحة ومجهودات ذاتية يبذلها رئيس الإدارة الاستاذ علي محسن الجعدي الذي أشار في تصريح صحفي أن هذه المسابقات تشمل عددا من المدارس الثانوية على مستوى مديريات المحافظة حيث شارك في المسابقات العلمية لهذا العام مدارس ثانوية تمثل مديريات الضالع والازارق وجحاف والحصين والشعيب وقعطبة وسط اعتذار عددا آخر من المدارس عن المشاركة نتيجة عدم توفر الامكانيات المادية.

وفي المسابقة الرياضية تشارك أيضا عددا من المدارس في نشاط كرة القدم الذي تقام فعالياته صباحا على أرضية ملعب نادي الصمود الرياضي بمدينة الضالع .

وكانت مدارس النموذجية وعبدالدايم حجر وصالح عنتر  قد حجزت مقاعدها في نهائي المسابقة العلمية المنهجية بعد أن تأهلت بجدارة عن مرحلة المجموعات .

وقال الأستاذ علي الجعدي أنه من المقرر أن يقام نهائي المسابقة يوم الخميس القادم الموافق 27  أبريل بمشيئة الله.

ويأمل رئيس إدارة الأنشطة بالمحافظة تفاعل ودعم كل الجهات ذات العلاقة ورجال الأعمال لإنجاح المسابقات التي تقام وسط غياب تام لأبسط الامكانيات المتاحة ، داعيا الجميع إلى إيلاء هذه الأنشطة الطلابية المدرسية مزيدا من الاهتمام.

أخبار ذات صله