fbpx
جمعية حماية ميناء عدن تصدر بيان وتتضامن مع وقفة العمال الاحتجاجية ومدير رصيف المعلا
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن:

اصدرت جمعية حماية ميناء عدن بيانا تضامني مع الوقفة الاحتجاجية التي نفذها عمال الميناء، كما اعلنت تضامنها مع مدير ميناء المعلا القبطان الشفيع الحريري.

وقال بيان الجمعية، نؤيد مطالبهم المشروعة التي من شانها اعادة عمل الرصيف ومحطته وازالة كل العوائق التي تعرقل عمل الرصيف بعد مطالبات حثيثه تقدموا بها منذ فتره ولازالوا يعانون نفس التهميش وعدم الجديه بوضع حلول اكثر ايجابيه ..

 

واشار البيان،  بان الجمعية تتضامن مع ممثلي عمال رصيف المعلا ومحطة حاويات المعلا اليوم الموافق 17 ابريل 2017 وذلك بعد متابعة ما أورده ا مدير عام الارصفة والساحات من أسباب مشروعة في أستقالة المكتوبه يوم أمس وكذا المطالب والحقوق المشروعة للعمال وما يتعرض له من أهمال ميناء المعلا من أهمال متعمد .
واضاف، اننا في الهيئة الادارية لجمعية حماية ميناء عدن نعلن تضامنا مع الوقفة الاحتجاجية وكذا تضامنا مع مدير عام رصيف المعلا القبطان الشفيع الحريري،ونؤيد مطالبهم المشروعة التي من شانها اعادة عمل الرصيف ومحطته وازالة كل العوائق التي تعرقل عمل الرصيف بعد مطالبات حثيثه تقدموا بها منذ فتره ولازالوا يعانون نفس التهميش وعدم الجديه بوضع حلول اكثر ايجابيه ..
واختتم بالقول، نؤكد نحن كجمعيه ان اهدافنا تلامس تلك الحقوق التي طالب بها عمال الرصيف والدالة على حب العمال ورغبتهم بتحسين عمل الرصيف ورفع جاهزيته وتقديم الافضل كما كان قبل سنوات قليله.

أخبار ذات صله