fbpx
عاجل : مسلحون يتبعون قبيلة البركاني بدمنة تعز يختطفون أي مواطنين من كرش .. بسبب تداعيات مقتل ثلاثة بكرش امس
شارك الخبر
عاجل : مسلحون يتبعون قبيلة البركاني بدمنة تعز يختطفون أي مواطنين من كرش .. بسبب تداعيات مقتل ثلاثة بكرش امس

يافع نيوز – كرش  -خاص

علم ” يافع نيوز ” قبل لحظات ان مسلحون قبليون يتبعون قبيلة البركاني قدموا إلى عمل نقاط مسلحة على طول الخط العام بمدينة الدمنة بتعز عند الحدود بين الدولتين سابقاً ، وذلك لإختطاف كل من ينتمي إلى منطقة كرش الجنوبية بسبب تطور تداعيات مقتل ثلاثة أمس بكرش احدهم من كرش واثنين من قبيلة البركاني .

واضافت المصادر لـ”يافع نيوز ” ان المسلحون التابعون لقبيلة البركاني يقومون بتفتيش الباصات والسيارات بالهوية بحثاً عن مواطنين من كرش لإحتجازهم .

وقالت المصادر في كرش ان العشرات من المسلحين يتجمعون في المنطقة منذ امس بعد تهديدات وردتهم بإقتحام مسلحون تابعون لقبيلة البركاني للمنطقة ، حيث ينتشر المسلحون بكرش على مرتفعات الجبال وعلى طول الخط العام .

ودعت وجاهات قبلية بكرش إلى إيقاف التوتر والعمل على السماح للقانون بأخذ مجراه في قضية القتل التي حدثت صباح امس السبت .

وكان قتل امس السبت ثلاثة أشخاص بينهم احد ابناء كرش على أيدي اولاد البركاني صاحب محطة ” البركاني ” الواقعة في منطقة كرش ، قبل أن يقدم أخ القتيل بقتل القاتل والاشتباك معهم لتنتهي الحصيلة بمقتل ثلاثة أثنين من آل البركاني وواحد من ابناء كرش  ، حيث استمرت تداعيات القضية حتى اللحظة ويبدوا ان التوتر مستمر وان المسلحين يحتشدون في كرش وفي الدمنة بتعز فيما لا تلقى دعوات التهدئة أي مجيب نتيجة لوجود أطراف تغذي الصراع بين القبائل على حد وصف أحد المواطنين بكرش.

أخبار ذات صله