fbpx
مدير أمن عدن يجتمع بمدراء الإدارات الأمنية ومراكز الشرطة بالعاصمة عدن .
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعات

عقد مدير أمن عدن اللواء ركن/ شلال علي شايع هادي صباح اليوم الاثنين اجتماعا بالقيادات الأمنية ومدراء الإدارات ومراكز الشرطة بالعاصمة عدن بحضور نائب مدير الأمن العقيد /فضل الراعي ومدير مكتب مدير الأمن العقيد /عبدالدايم احمد علي وعدد من قيادات إدارة أمن عدن .

وفي الاجتماع ألقى مدير أمن عدن كلمة وجه فيها مدراء الدوائر ومراكز الشرطة والبحث الجنائي بضرورة تعزيز العمل المؤسسي و استمرار تفعيل نشاط عمل الإدارات الأمنية ومراكز الشرطة بالمحافظة بما يسهم في إرساء دعائم الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطن والوطن ومحاربة الإرهاب .

مؤكدا على ضرورة التعاون والتنسيق المشترك بين الشرطة والمواطنين بعدن الذين كان لهم دورا بارزا في الوقوف مع إدارة أمن عدن بالتصدي للخارجين عن النظام والقانون والمخلين بالأمن والاستقرار من العناصر الإرهابية .
وشدد اللواء ركن/ شلال شايع في سياق كلمته على الالتزام والانضباط بالدوام وبالزي الرسمي متوعدا المخالفين بالإجراءات الصارمة .

وعبر مدير أمن عدن في ختام كلمته عن شكره وتقديره لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والدعم الكبير الذي قدمته ولا زالت تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة لإدارة أمن عدن وأجهزتها الأمنية وذلك لرفع مستوى كفاءة الأجهزة الأمنية وتحسين ادائها وهو الأمر الذي سيؤدي لاحقا الى استقرار الأوضاع الأمنية وتحسين عمل اجهزة الدولة .

كما كرس الإجتماع لمناقشة جملة من القضايا الهامة وفي مقدمتها الإستمرار في تفعيل نشاط الإدارات الأمنية وتعزيز دورها في حفظ الأمن والأستقرار في عدن .

أخبار ذات صله