fbpx
نائب وزير النقل يرأس إجتماعاً لقيادات الوزارة
شارك الخبر


يافع نيوز – عدن :

ناقش اجتماع موسع برئاسة نائب وزير النقل ناصر الشريف صباح اليوم بمقر وزارة النقل في العاصمة عدن العديد من قضايا النقل ومؤسساتها ، واستمع نائب الوزير إلى شرح مفصل من قبل وكلاء الوزراة ومدراء عموم ادارات الوزارة .
مشيرًا الى ضرورة تنسيق الجهود ووضع الضوابط الضرورية لتنظيم العمل في مؤسسات وهيئات النقل البحري والجوي والبري .
وقال الشريف ان المرحلة التي تمر بها البلاد غاية في الصعوبة وهو مايتوجب على الجميع التكاتف والعمل بيد واحدة للارتقاء بوساىل ومؤسسات النقل في البلاد .

وابدأ الاستاذ ناصر الشريف أستعداد الوزارة إلى تجهيز مبنى المقر الرئيسي للوزارة في العاصمة عدن وتطوير مكتب النقل بالمحافظة وتأتثيثهما .
وفي الاجتماع الذي كرس لمناقشة العديد من المتطلبات العاجلة لقطاعات الوازرة وادارتها لكي تقوم بعملها على أكمل وجه ، تحدث وكلاء ومدراء عموم الوزارة باستفاضة كاملة عن أهم التحديات .

عقب ذلك أكد نائب الوزير على أن الحكومة والرئاسة تسعيان الى الارتقاء بقطاعات النقل وإنعاش مؤسسات العاصمة عدن .

وأكد النائب ناصر الشريف بأنه ومعالي الاخ الوزير الأستاذ مراد الحالمي يتابعان عن كثب مع الحكومة والرئاسة عملية انعاش وتطوير قطاعات النقل ، شاكرًا مايوليه فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور ودولة الدكتور أحمد عبيد بن دغر من إهتمام كبير .

حضر الإجتماع كلًا من الخضر القفيش وكيل الوزارة للشئون المالية والإدارية والاستاذ عامر الزعوري وكيل الوزارة المساعدة ،فضل قاسم العبادي الوكيل المساعد لقطاع النقل البري ومدراء عموم الوزارة .

أخبار ذات صله