fbpx
مدير عام مديرية غيل بن يمين يدشن عمل قسمي الطوارئ والنساء والولادة بمركز ريدة المعارة الصحي
شارك الخبر


يافع نيوز – غيل بن يمين – خاص.

دشن صباح هذا اليوم الاثنين مدير عام مديرية غيل بن يمين الاستاذ صالح محمد مولى الدويلة بمعية الاستاذ احمد عوض بن قفلة نائب المدير العام بالمديرية والاستاذ يزيد الصدفي مدير مكتب الصحة بالمديرية عمل قسم الطوارئ وقسم النساء والولادة بالمركز الصحي بريدة المعارة.
حيث رافقه كلا من الاستاذ ناصر القرزي مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية والمقدم احمد عبود المعاري والمدير الاداري والمالي بديوان المديرية وبحضور عدد من الاطباء والشخصيات بريدة المعارة .
وخلال عملية التدشين تقدم مدير عام المديرية شاكرا لكل الداعمين من ابناء المنطقة الذين ساهموا بشكل كبير في عملية دعم هذا الاقسام ، وحث الجميع على المساهمة كلا حسب امكانياته لدعم مثل هذه الخدمات الضرورية للمنطقة.
وعقب ذلك توجه بعد ذلك المدير العام ونائبه ومعه مدير مكتب التربية والوفد المرافق لهم لزيارة ثانوية العليب والتقى هناك بادارة الثانوية واطلع على مختبرات الثانوية وزيارة عدد من الصفوف وحث خلالها الطلاب على ان يجتهدوا في دراستهم وان يعملوا على تحقيق اهدافهم من خلال التعليم.، من جانبه تقدم مدير مكتب التربية بعدد من النصائح الهامة للطلاب.
ثم توجه في ختام الزيارة توجه لادراة مؤسسة الكهرباء بالمديرية واطلع على بعض من الهموم التي يعانونها في الية تسيير عملهم وبعض الاحتياجات الضرورية التي يحتاجونها .

أخبار ذات صله