fbpx
امن شبوة يعثر على مصنع للمتفجرات واﻻحزمة الناسفة بعتق
شارك الخبر


شبوة – خاص.

 

تمكنت اﻻجهزة اﻻمنية بمحافظة شبوة اليوم من العثور على مصنع للمتفجرات والعبوات واﻻحزمة الناسفة بمركز المحافظة مدينة عتق .

وقال مدير عام شرطة المحافظة العميد عوض مسعود الدحبول بان المصنع الذي تم العثور عليه يقع في الضواحي الجنوبية من المدينة .، منوها بخبث العناصر اﻻرهابية التي لجأت الى استئجار موقعها بالقرب من احدى المصانع الكبيرة المختصة بصناعة اﻻحجار حتى تتمكن من التضليل على اعمال صناعتها القذرة من ادوات الموت كالمتفجرات واﻻحزمة الناسفة .

ولفت العميد الدحبول الى اهمية العملية اﻻمنية و النوعية التي ادت الى اكتشاف واحد من اهم واكبر مصانع الموت التابع للقوى اﻻرهابية والظﻻمية التي تعمل مع اسباق اﻻصرار والترصد على قتل اﻻبرياء من ابناء الوطن وتصدير عمليات الموت الجماعي لهم بين الحين واﻻخرى .

موضحا بان المصنع يعمل بكافة وسائل التصنيع الحديثة وتم العثور بداخله على العديد من العبوات والمتفجرات و اﻻحزمة الناسفة المختلفة اﻻحجام واﻻنواع .، والذي بات البعض منها جاهزة للاستعمال .

وقال العميد الدحبول بان عملية اكتشاف مصنع الموت ياتي نتاج لعملية بحثية واستخباراتية مضنية و مشتركة قام بها حماة الوطن من مؤسسته اﻻمنية والعسكرية.

مشيرا بان العناصر اﻻرهابية التي كانت تعمل في المصنع قد ﻻذت فجأة بالفرار مخلفة ورائها سيارة هيلكس غمارتين نوع صيني غير مرقمة على بوابة المصنع .

وافاد مديرعام شرطة شبوة العميد عوض الدحبول بان اﻻجهزة اﻻمنية قد شرعت في عملية تدوين محضر اﻻستدﻻل للواقعة والتحفظ على كافة القرائن والمضبوطات التي تم العثور عليها في الموقع.

وناشد مدير اﻻمن الدحبول هذه العناصر الضالة الى ضرورة مراجعة ماتبقى من ضمائرها ان وجدت والعودة مما هي فيه من عداوة واجرام وتقتيل للابرياء من اخوانهم في الدين والعقيدة والوطن.

 

أخبار ذات صله