fbpx
اللجنة الأمنية بحضرموت تكشف عن ضبط أكبر مخازن أسلحة بالمنطقة الشرقية(صور)
شارك الخبر

يافع نيوز / حضرموت.

 

كشفت اللجنة الأمنية بمحافظة حضرموت عن تمكن قوات النخبة وأجهزة الأمن من العثور على أكبر مخازن أسلحة بالمنطقة الشرقية بساحل حضرموت بعد أن قامت عناصر تنظيم القاعدة الارهابي باخفائها في مناطق مختلفة من المحافظة.

وقال مصدر مسئول في اللجنة الأمنية أن وحدات خاصة من قوات النخبة الحضرمية وأجهزة الأمن بالتعاون مع المواطنين تمكنت من العثور على مخزن ضخم من العتاد الحربي المتنوع ، حيث تحتوي تلك المخازن على صواريخ ومنصات إطلاق وقذائف هاون بالإضافة إلى أسلحة متوسطة تم ضبطها في عدد من المنازل والأحواش بمديريات والشحر وغيل باوزير والديس الشرقية.

و أوضح المصدر أنه تم التحفظ على هذه الكميات الكبيرة من الأسلحة والمتفجرات بعد أن تعاملت معها وحدة مكافحة الألغام ، مشيراً أن عملية الضبط التي استغرقت 3 أيام تم تنفيذها بعد تحديد البؤر المشتبه بها التي كانت العناصر الارهابية ، تحاول استخدامها في تنفيذ أجندتها ومخططاتها التخريبية الدنيئة بغية زعزعة الوضع الامني وإقلاق السكينة والعامة بحضرموت. وأشاد المصدر باليقظة العالية التي تتمع بها قوات النخبة الحضرمية والأجهزة الامنية بالمنطقتين المنطقتين العسكريتين الأولى والثانية التي تقف بالمرصاد لكل من تسول نفسه المساس بالأمن واستقرار حضرموت ، منوها في هذا الجانب الى الدور الكبير والتعاون المستمر من قبل المواطنين من خلال الكشف والإبلاغ عن التحركات والظواهر المخلة بالامن . ولفت المصدر في ختام حديثه الى أن عمليات الرصد جارية للكشف عن كافة التحركات المشبوهة لعناصر القاعدة وداعش في عموم المحافظة والتي سيتم التصدي لها بيد من حديد.

أخبار ذات صله