fbpx
شيوة : مسيرة حاشدة تنديدا بإغتيال الشهيد حسن حنشل
شارك الخبر

يافع نيوز – عتق – خاص.

 

خرجت صباح اليوم الأحد مسيرة حاشدة في عاصمة محافظة شبوه تنديدا باغتيال القيادي في الحراك الجنوبي الشهيد حسن حنشل الذي اغتالته أيدي الغدر والخيانه يوم الاثنين الماضي.

وندد المتظاهرون بصمت السلطة المحلية والامنية بالمحافظة وعدم تحركها للكشف عن المجرمين.

وانطلقت المسيرة من مبنى قيادة المقاومة مرورا بالشارع العام وصولا إلى مبنى المحافظه.

 

وكان في مقدمة تلك المسيرات عددمن القيادات في الحراك والمقاومه وابرزهم الشيخ /علي محسن السليماني والشيخ/ خالدمذيب والقيادي بالحراك الجنوبي احمدعوض الحني ومحمداحمدالجبواني ومهدي سالمين الخليفي وعبدربه شتران واحمدصالح العربي وصالح العبد وابونجيب الجبواني وماجد لمروق النسي وعددكبير من قيادات الحراك الجنوبي والمقاومه ..

 

وبعد وصول المسيرة الى مبنى المحافظه ألقيت عدد من الكلمات طالبت قيادات السلطه المحليه والامنيه بالكشف عن المجرمين الذين اغتالو الشهيد القايد حسن عبدالله حنشل كما طالبت بفصل شبوه عن المنطقه العسكريه الثالثه التي تتبع محافظه مأرب.

 

كما القيت كلمة من قبل أسرة الشهيد ألقاها عنهم الأخ صالح حنشل شقيق الشهيد وقد اكد في كلمته إلى أن أسرة الشهيد قررت ان يوارى جثمان الشهيد الثرى يوم الثلاثا القادم ودعوكل المناضلين ومحبي الشهيد للمشاركه في حضور تششيع شهيد شبوه والجنوب الشهيدالقائد حسن عبدالله حنشل.

 

وفي ختام المسيرة اكد الجميع على استمرار التصعيد والدعوة لتشكيل غرفة عمليات متواصله حتى الكشف على الجناه وقيام الأجهزه الامنيه بمهامها او الرحيل عن المحافظة.

أخبار ذات صله