fbpx
محافظ المهرة يلتقي إدارة ولاعبي نادي الساحل الرياضي الفائز في بطولة كرة الطائرة
شارك الخبر

يافع نيوز – المهرة – رشدي معيلي.

 

 

بارك محافظ محافظة المهرة الشيخ محمد عبدالله كدة لنادي الساحل الرياضي إدارة ولاعبين وجماهير ومنتسبين ومحبين على الإنجاز الذي حققه النادي بفوزهم المستحق على نادي فرتك ، في المباراة التي جمعت الناديين ليلة السبت على ملعب الصالة الرياضية المغلقة في الدور النهائي من دوري كرة الطائرة الذي ينظمه مكتب الشباب والرياضة بالمهرة لأندية المحافظة وبحضور رسمي من وكيل أول محافظة المهرة الأستاذ مختار بن عويّض وجمع غفير من المسؤولين والجماهير ، وإنتهت المباراة بفوز الساحل بثلاثة أشواط لصفر ..وتتويجه بطلاً للدوري عن كل جدارة وإستحقاق.

 

وأكد محافظ المحافظة في لقاءه اليوم الأحد بإدارة ولاعبي نادي الساحل في قاعة الإجتماعات بديوان بحضور أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ سالم عبدالله نيمر وعضو المجلس المحلي بالمحافظة الشيخ سعيد سالم ميطان المحافظة على أهمية الأنشطة الرياضية التي من شأنها حفظ النشء والشباب وتعزز من تأهيلهم رياضيا وإخلاقيا .. مثنيا على العمل الكبير الذي تقدمه إدارة نادي الساحل على مدى السنوات الماضية والنادي يشارك دون اعتمادات وزارية ومعتمد فقط على جهود ذاتية من أعضاؤه .. داعيا النادي إلى بذل المزيد لجهود ، متمنيا أن تحذوا بقية الأندية حذو الساحل .

 

ومن جانبه عبر الأمين العام الأستاذ سالم عبدالله نيمر عن سعادته بزيارة نادي الساحل للسلطة المحلية ، مذكرا انه هو من توج النادي قبيل أشهر ببطولة المحافظة لكرة القدم ..وان النادي تطور بشكل كبير خلال الفترة الماضية .. مقدما تهانيه لإدارة ولاعبي وجماهير النادي.

 

 

أخبار ذات صله