fbpx
محافظ حضرموت يدشن الحملة المجتمعية للتوعية من خطر المخدرات
شارك الخبر

يافع نيوز – حضرموت – خاص.

 

دشن محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن / أحمد سعيد بن بريك صباح اليوم الحملة المجتمعية للتوعية من خطر المخدرات تحت شعار (لن استسلم للمخدارات.. وطني يحتاجني) والتي ستستمر من 4 حتى 11 من شهر مارس الجاري.

وقال محافظ حضرموت بن بريك خلال فعالية التدشين إن هذه الحملة المجتمعية لها أهمية بالغة كونها تأتي في إطار حماية الشباب وتوعيتهم بمخاطر الآفات المخدرة، مشيراً إلى أن المرحلة اللاحقة لهذه الحملة ستشهد اتخاذ عقوبات تجاه المروجين لها.

ودعا جميع الشباب إلى الوقوف مع الحملة ومساندتها مجتمعياً وإعلامياً لتعم الفائدة وتصل إلى أكبر قدر ممكن من المستهدفين منها.

ومن جانبه قال رئيس الحملة المقدم سالم بن سميدع إن الحملة تستهدف أكثر من (42) مدرسة وثانوية في عموم مديريات ساحل حضرموت، بالإضافة إلى استهداف الجامعات والمعاهد والأندية الثقافية والرياضية والمعسكرات والسجون وكذا الأماكن العامة.

وأضاف أن الحملة ستتنوع فعالياتها من خلال تنفيذ سلسلة من الأنشطة التوعوية كتنفيذ المحاضرات وتوزيع الملصقات والمنشورات وإقامة العروض المسرحية في الأماكن العامة، يرافق ذلك حملة إعلامية في مواقع التواصل الاجتماعي بمشاركة منتدى الفرق الطبية بحضرموت ومجموعة من الفرق التطوعية الشبابية.

وخلال الفعالية أكد مدير إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت الرائد / عبدالله الأحمدي أن الحملة تهدف إلى ايصال رسالة التوعية من خطر المخدرات إلى كل فرد في مناطق حضرموت إلى جانب دعم ومساندة الأجهزة الأمنية المتمثلة بإدراة مكافحة المخدرات في سبيل اجتثاث هذه الآفة المدمرة للشباب والمجتمع.

وتجدر الإشارة إلى أن أعمال الفرق التوعوية ستبدأ نشاطها من يوم غد الأحد حيث ستقوم باستهداف المدارس والثانويات كمرحلة أولى ضمن فعاليات الحملة.

 

أخبار ذات صله