fbpx
المنطقة العسكرية الثانية تصدر بيان حول الهجوم الإرهابي في حضرموت وتنشر أسماء الشهداء
شارك الخبر


يافع نيوز – حضرموت – خاص.

اعتبرت قيادة المنطقة العسكرية الثانية الهجوم الإرهاب على نقطة الحزام الأمني بخيلة بقشان فجر يومنا هذا الجمعة بنه هجوم غادر والجبان.

وقالت في بيان صادر عنها أن الهجوم الارهابي أتى بعد الضربات الموجعة التي تلقتها المليشيات الإرهابية على أيدي أبطال قوات نخبتنا الحضرمية في المنطقة العسكرية الثانية بقيادة قائدها المغوار اللواء الركن فرج سالمين البحسني القاصمة لظهر كل المجاميع الإرهابية المتطرفة حيث أذاقتها أصناف الموت المحقق بعد مناداتهم للعودة للطريق الصحيح فأبوا إلا الركوب في مركب يغرق من وهلته الأولى

وأشار البيان الى ان الهجوم الغادر والجبان على أبناء قواتنا المسلحة في منطقة قبلية يعد هجوم على قبائل حضرموت لتنهض للدفاع عن حياض شرفها من عصابات أبت إلا أن تنحصر في زاوية ضيقة لترمي بكل القيم الدينية و الأعراف القبلية لتزهق أرواح بريئة .

وتابع ندائنا إلى رجالات حضرموت حتى لا تتكرر مثل هذه الهجمات الغادرة والجبانة وحتى لا تغدر هذه العصابات الإجرامية بشبابنا بأن يعوا حساسية المرحلة بعدم السكوت عن ذلك والإبلاغ بأي معلومات أو دليل يوصل لأماكن تواجدهم وتحركاتهم المشبهوة في الوديان والمرتفعات .

وختم بالقول: الأمن ننشده جميعاً فلن يتحقق إلا بتكاتف الجميع و إستنهاض المسئولية الحقيقية تجاه الوطن والمواطن لكي لا يخرج من بيننا غير الزرع الطيب أما الزبد فيذهب جفاء.

ونشرت قيادة المنطقة أسماء شهداء الهجوم الإرهابي وهم وهم :

الشهيد : فواز سعيد محمد باقديم السيباني .

الشهيد : سعيد ناصر محروس الحامدي السيباني .

الشهيد : محمد ناصر محروس الحامدي السيباني .

الشهيد : عبدالله عمر الدقيل بانقيطه السيباني .

الجريح سالم عمر عبيد بانقيطه السباني .

أخبار ذات صله