fbpx
وكيل وزارة الاعلام يتفقد معهد التدريب الاعلامي بعدن
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص.

 

زار وكيل وزارة الاعلام ايمن محمد ناصر النواصري معهد التدريب والتاهيل الاعلامي/فرع عدن في مديرية المعلا ، والتابع لوزارة الاعلام ، حيث التقى هناك بمديرة المعهد اسماء الحمزة .

وفي اللقاء نقل الوكيل ايمن النواصري تحيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الاخ عبدربة منصور رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن ذغر ومعالي وزير الاعلام الاستاذ معمر الارياني حيث تاتي الزيارة ضمن توجيهات الحكومة باعادة تفعيل دور المؤسسات الاعلامية في عدن والتي يعد المركز الاعلامي ركيزة من ركائزها .. اضافة الى مايحمله من رمزية في الوسط السياسي والاعلامي .

وخلال اللقاء دعا الوكيل النواصري مديرة المعهد الحمزة الى رفع تقرير عن حالة المعهد والاضرار التي لحقت به جراء الحرب الظالمة التي شنها الانقلابيون في مارس 2015م .. كما طالبهم بوضع خطة للتدريب للعام 2017م ..

واثنى الوكيل النواصري على الجهود التي بذلها كوادر المعهد وموظفيه واستمرارهم في عملهم في ظل الظروف الصعبة ..

ووعد الوكيل النواصري برفع متطلباتهم لقيادة وزارة الاعلام ودولة رئيس الوزراء .. مبديا تفائله من قرار نقل ديوان وزارة الاعلام الى عدن وقال ان القرار سيكون له اثر على عمل المعهد .

من جانبها رحبت اسماء الحمزة مديرة المعهد بزيارة الوكيل التفقدية للمعهد مشيرة الى ضرورة مراعاة قيادة الوزارة والحكومة لاحتياجات المعهد من تعويض للمعدات التي سرقت او نهبت او تلفت او تضررت واعطاء المعهد موازنة تشغيلية مناسبة لدور المعهد ومهامه ..

لافتة الى حالة المكتب وضرورة ايجاد مبنى اخر مناسب .

وكان وكيل الوزارة ايمن النواصري قد تفقد ادارات المعهد الذي تاسس في العام 1981م ..

حيث كان يعد المعهد الاول الذي يقوم بتدريب الكادر الاعلامي العامل في المرافق الاعلامية قبل ان يتم انشاء كلية قسم للصحافة والاعلام في كلية الاداب بجامعة عدن في العام 1998م ..

ويعد المعهد الذي يعمل فيه الكثير من الخبرات في المجال الاعلامي واحداً من المعاهد المعتمدة في مجال التدريب الاعلامي.

 

أخبار ذات صله