fbpx
إحراق مقر حزب الإصلاح بالمسيمير رداً على تصريحات صادق الاحمر وإعتداءات شبوة
شارك الخبر

يافع نيوز – المسيمير – خاص

أقدم مواطنون غاضبون على إحراق مقر حزب الإصلاح اليمني في عاصمة مديرية المسيمير بمحافظة لحج ظهر اليوم الخميس .

وقالت مصادر محلية في المنطقة لــ”يافع نيوز ” ان مجهولين  غاضبين أقدموا ظهر اليوم على إحراق مقر الإصلاح بعد ان سمعهم شهود عيان يتوعدوا بالرد على ما قامت به مليشيات حزب الاصلاح من قتل أنصار الحراك في محافظة شبوة ، كما هو رد على تصريحات صادق الاحمر.

وأضافت المصادر أن مقر حزب الإصلاح تعرض للإحراق بالكامل من خلال إشعال الإطارات فيه وتركها تحترق ، حيث قدم مسلحون يتبعون حزب الإصلاح ولكن بعد ان إلتهمت النيران كل ما في المبنى .

لكن مصادر محلية رجحت  ان تكون هوية الفاعلين هي من بقايا اعضاء حزب المؤتمر التابع لسلطات الإحتلال اليمني ،  وذلك رداً على ما قامت به عناصر تتبع حزب الإصلاح سابقاً في نفس المدينة بإحراق مقر حزب المؤتمر أثناء ثورة التغيير في العام الماضي ،  حيث ألتهمت النيران كل وثائق وبيانات حزب المؤتمر .

وكان يعتبر حزب الإصلاح المتشدد مديرية المسيمير بلحج  منطلق حزب الاصلاح في لحج  قبل إنطلاق الحراك الجنوبي الذي سحب البساط من كل الاحزاب التابعة للإحتلال وعلى رأسها حزب الإصلاح اليمني  المتهم أنصاره بالإنخراط في عصابات تنظيم القاعدة المدعومة مالياً وبشرياً وعدة من قيادات عليا في حزب الإصلاح بصنعاء .

أخبار ذات صله