fbpx
بالصور: أطفال المكلا يعانقون المتعة و الفائدة في مهرجان الإجازة النصفية بالمكلا مول
شارك الخبر

المكلا – علي الجفري – تصوير احمد بانافع

 

وسط أجواء مشحونة بالفرحة والسعادة تواصلت على خشبة مسرح الطفل بسطح مركز مكلا مول التجاري فعاليات مهرجان الإجازة النصفية لليوم الرابع على التوالي، حيث تمكّن الأطفال من الاستمتاع بالأجواء الفرائحيه ذات الفقرات المميزة والمبهرة بالأهازيج والألوان  الفنية التي قُدمت في قالب مميز لزوار المهرجان ، حيث شهد مسرح الطفل إقبال جماهيري لافت، وخاصة من قبل الأطفال الذين يمثلون الشريحة المستهدفة من المهرجان.

 

وكانت خشبة مسرح الطفل بمركز مكلا مول التجاري ” هايبر المستهلك” قد شهدت سلسلة من الفقرات والوصلات الشيقة التي تألقا بتقديمها الإعلامي الصاعد محمد نبيل  وصديق الأطفال الشاب الموهوب لطفي بن بريك، حيث قُدمت فقرات الألعاب والتحديات التي أشعلت المسرح وسط تصفيق حار من الجمهور الذي حضر الفعالية ، وتحصل على الهدايا وجوائز قيمة قدمتها محلات لافينا للفساتين وأدوات التجميل والشنط.

 

وقد استمتع الأطفال المشاركون في المهرجان بالفقرات ،التي تنوعت ما بين  فقرات ترفيهية على شكل قالب فلكلوري تراثي ورقص استعراضي فني، إلى جانب فقرة التلوين والرسم، والألعاب والمسابقات الرياضية التي تتوج بتوزيع هدايا على الفائزين ومن بين الألعاب المقدمة ما يتعلق بالتنافس بين الاطفال .

حيث حرص المنظمون على ان يكون هناك العديد منها وذلك ليكون الصغار جزء من الحدث، وتوزيع مئات الجوائز القيمة المقدمة من محلات لافينا بمركز مكلا مول التجاري.
وعبر “صلاح التميمي” عن سعادته بالحضور الكبير والمتابعة الطيبة من المواطنين لفعاليات المهرجان ، شاكرا محلات لافينا على الجوائز القيمة ورعايتها الحفل لهذا اليوم .

يذكر بأن فرقة البندر الكوميدية ستشارك مساء اليوم الجمعة بفعالية مسرحية فنية على خشبة مسرح الطفل بمركز مكلا مول التجاري

 

أخبار ذات صله