fbpx
مصادر خاصة : حميد الاحمر يوقف مخصصات مواقع وصحف الإصلاح في عدن على خلفية إحتفالات الحراك بثورة14 أكتوبر
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

اكد لـ”يافع نيوز “مصدر إعلامي في حزب الإصلاحي اليمني بعدن ان رجل الاعمال والقيادي بحزب الإصلاح حميد الاحمر قد أوقف مخصصات المواقع الإلكترونية والصحف التابعة للإصلاح التي يدعمها والتي تصدر من عدن ، وذلك على خلفية إحتفالات الحراك الجنوبي السلمي بالذكرى الـ49 لثورة 14 اكتوبر المجيدة ، حيث إستدعى الاحمر عدد من الصحفيين الإصلاحيين العاملين في عدن إلى صنعاء لمناقشة التطورات معهم .

وأضاف المصدر ان مشادات كلامية إندلعت بالتلفون بين صحفي إصلاحي يدير احد المواقع الإخبارية الجديدة التي سميت بإسم جنوبي وبين حميد الاحمر على خلفية إهانة حميد الاحمر للصحفي بالتلفون بقوله ” انتم لصوص وتقاريركم كلها كاذبة ” ، وهو ما يؤكد ان اولئك الصحفيين كانوا يرفعون تقارير لحميد الاحمر ان نشاط الحراك الجنوبي قد تراجع مؤخراً ، قبل ان يصابوا بالهستيريا جراء خروج الملايين من شعب الجنوب في ردفان وعدن وعتق والمكلا وسقطرى في إحتفالات ثورة اكتوبر مجددين ومتمسكين بمطالب فك الارتباط وإستعادة دولة الجنوب .

وقال المصدر ان حميد الاحمر أمر بتوقيف المبالغ المالية المخصصة لدعم تلك المواقع الإلكترونية والصحف الصادرة من عدن ، حتى يتم مناقشة الأمور مع الصحفيين بعد استدعائهم إلى صنعاء على وجه السرعة .

ووعد الصحفي الإصلاحي الذي يعمل مع حزب الإصلاح على تسريب العديد من الوثائق والأسرار الخاصة بعمل أولئك الصحفيين ونشاطهم بالإظافة إلى وثائق ترصد تلك الأموال التي أنفقت لدعم تلك المواقع الإلكترونية .

وطلب الصحفي الإصلاحي “جنوبي الجنسية ” بعدم الكشف عن أسمه مهما كان الثمن ، مؤكداً أن الكشف عن أسمه قد تؤدي به إلى الذهاب خلف الشمس . حد وصفه

أخبار ذات صله