fbpx
“قيادية اصلاحية” تفجّر مفاجئة وتكشف عن وقوف المخلوع صالح وعلي محسن الاحمر خلف اعاقة تحرير تعز
شارك الخبر

 

يافع نيوز – خاص:

كشفت القيادي الاصلاحية الجريئة ” ألفت الدبعي”، ان هناك طرفين  في تعز  يتشبثون في ابقاء تعز تحت رحمتهما وسيطرتهما، نتيجة لحسابات ضيقة ومصالح افراد  .

وقالت القيادية ” الدبعي” في منشور جريء على صفتحها بموقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك”: ” هناك طرفان في تعز أحدهم (المخلوع صالح )يتشبث في ابقاء تعز تحت رحمته وسيطرته…والآخر (علي محسن ) يعيق تحريرها لحسابات ضيقة بمصالحه ومصالح افراد يتبعونه في تعز” .

واضافت بقولها: ” الانتصار في تعز لقوى الشرعية والمقاومة المخلصة والمضحية في كافة جبهات المقاومة مرهون بالانتصار على أدوات هاذين الفريقين ومقاومة العبث الذي يعبثونه في تعز وبتضحيات الشهداء والمناضلين” .
وقالت: ” نقطة بداية التحرير الحقيقية لقوى الشرعية يكمن في الانتصار على أدوات علي محسن الفاسده في تعز،لأن ذلك هو ما سوف يصيب أدوات صالح في مقتل نهائي ويهزم مليشيات الحوثي ومشروعها الاستحواذي ..ويكسب كافة قوى الشرعية قوة وتوحد في صغوفها يدفعها بإتجاه التحرير النهائي لتعز”  .


واختتمت بقولها: ” لا تخذلوا تضحيات المخلصين وصمودهم في كافة الجبهات فيخذلكم الله والناس اجمعين . لا تنسوا الانتصار الحقيقي هو الانتصار الذي يبدأ بتحرير الذات !؟” .

أخبار ذات صله