fbpx
المحافظ الزبيدي مخاطبا اعلاميي العاصمة : انتم منظومة واحدة وفي جبهة واحدة من أجل عدن
شارك الخبر
المحافظ الزبيدي مخاطبا اعلاميي العاصمة : انتم منظومة واحدة وفي جبهة واحدة من أجل عدن

عدن – خاص.

 

اكد اللواء عيدروس الزبيدي محافظ عدن ان كل أجهزة ووسائل الاعلام في العاصمة عدن رسمية وأهلية تقع عليها مسؤولية حماية كل الانجازات التي تحققت على الارض بعد الانتصار العظيم على قوى الغزو والعدوان والشر في يوليو 2015 .

 

وأعتبر المحافظ الزبيدي في كلمة توجيهية القاها في ورشة عمل نظمتها ادارة الاعلام والعلاقات العامة بالمحافظة مكرسة لخلق شراكة حقيقية مع الاعلام بكل وسائله صحافة واذاعة وتلفزيون..اعتبر كل هذه الاجهزة منظومة واحدة وفي جبهة واحدة من أجل عدن ودفاعا عنها كما كانت وقت الحرب ينبغي ان تكون كذلك وقت السلم والبناء والاعمار .

 

وشهدت الورشة حضور فاعل ومشارك في النقاش لوكلاء الاعلام المعينين مؤخرا وابرزهما صالح الحميدي واسامة الشرمي .

كما كان الحضور لافت لرؤساء تحرير الصحف ومدراء تحرير ورؤساء مراكز اعلام ودراسات ومنظمات مجتمع مدني .

 

واعتبر غسان الشعيبي مدير ادارة الاعلام والعلاقات العامة انعقاد الورشة الخطوة في طريق خلق شراكة حقيقية بين الاعلام في السلطة المحلية والاعلام الرسمي والاهلي والاستفادة من كل الخبرات والعمل مع الجميع بشفافية لما فيه خدمة عدن واعادة تطبيع الحياة فيها .

 

واكد مشاركون على أهمية الورشة في هذه الظروف التي تواجه فيه قيادة المحافظة والسلطة المحلية في عدن هجمة شرسة من ابواق للأسف بعضها تنتمي للشرعية في البلاد في محاولة للنيل من الانجازات التي تحققت في عدن مما يستدعي الوقوف ازاء هذه الهجمة وفضحها .

 

واستمع المشاركون الى المدرب عديل الاصبحي الذي كرس حلقة النقاش على دور الاعلام والشراكة..الاهداف والوسائل والمخرجات وتفاعل معها المشاركون من الاعلاميين ونشطاء المجتمع المدني .

أخبار ذات صله