جامعة عدن تدشن إصدار قرارات التعيين للمنتدبين والمتعاقدين في الجامعة
شارك الخبر

عدن- جهاد الوادي – تصوير/ صقر العقربي

 

دشنت جامعة عدن اليوم برعاية الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة حفل توقيع وإصدار قرارات التعيين الأكاديمية للمنتدبين من أعضاء هيئة التدريس المساعدة، والمتعاقدين  الإداريين في الجامعة بجميع كلياتها ومراكزها ووحداتها الإدارية.

وأكد الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة في كلمة له أن رئاسة الجامعة ستقوم بكل جهد ولن تتوانى  في متابعة الجهات المعنية في وزارة المالية والخدمة المدنية والتأمينات لإيجاد حل يضمن لهؤلاء حقوقهم .

وثمن الأخ/ رئيس الجامعة دور الأمانة العامة، وإدارة الشؤون التعليمية، والإدارة العامة للشؤون الإدارية بالجامعة لجهودهم الحثيثة والمتواصلة لإنجاز هذا الموضوع بأسرع وقتٍ ممكن، وأنه أقل ما يمكن تقديمه لهؤلاء الذين خدموا الجامعة كلٍ في مجاله واختصاصه وساهموا في تحقيق إنجاز الكثير من المهام التعليمية والإدارية بالجامعة.

إلى ذلك قدمت للجنة التنسيقية لمنتدبي ومتعاقدي الجامعة درعاً تذكارياً وشهادة تقديرية لرئيس الجامعة لدوره وإنصافه لتوقيع قرارات التعيين الأكاديمية والإدارية.

حضر حفل توقيع القرارات الدكتورة/ سوسن باخبيرة عميد كلية الطب والعلوم الصحية، الدكتور/ فضل مكوع رئيس نقابة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، والأستاذ/ محمد حسن سالم الأمين العام للجامعة، والدكتور/ عباس فرحان مدير عام  للشؤون التعليمية، والأخ/ أحمد عبدالله عمر مدير عام الشؤون الإدارية، وعدد من عمداء الكليات، وأعضاء اللجنة ألتنسيقية.

أخبار ذات صله
+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°
%d مدونون معجبون بهذه: