اختتام دوري(شهداء العاصمة عدن)بفوز فريق نمور التواهي على فريق السفارات
شارك الخبر

عدن – خاص

 

اختتم عصر هذا اليوم الإثنين في ملعب شمسان الرياضي بمديرية المعلا دوري شهداء العاصمة عدن بفوز فريق النمور من مديرية التواهي على فريق السفارات من مديرية خورمكسر بنتيجة 2/4 .

يأتي هذا الدوري الذي نظمه و رعاة وزير النقل الأستاذ / مراد الحالمي وذلك في إطار دعمه للشباب في العاصمة عدن وذلك للإستفادة من طاقات الشباب و تنمية ابداعاتهم و مهاراتهم واستمرارآ للجهود الطيبة التي يبذلها الاخ وزير النقل للإهتمام بالشباب و النشئ .

 

وفي نهاية المبارة اعطي كأس الدوري لفريق النمور من مديرية التواهي و الذي تمكن من استحقاق فوز كبير على فريق السفارات و الذي احتل المركز الثاني . و تم تسليم كؤوس الدوري من قبل نجوم الكرة العدنية في مقدمتهم الكابتن /جميل سيف و الكابتن / ناصر عقربي و الكابتن /وليد اسماعيل و الكابتن /جمال محمد عمر .

 

شهدت المبارة الختامية لدوري شهداء العاصمة عدن حضورا جماهيريا كبير ، وكما حضرها العديد من الشخصيات الإجتماعية و جمع غفير من المواطنين .

المبارة نالت اعجاب الحاضرين متمنيين استمرار مثل هذه الفعاليات و الأنشطة الرياضية التي تهدف لتنمية قدارات و طاقات الشباب الابداعية و تحد من انجرارهم لأمور سيئة تضرهم و تؤدي مستقبلهم .

 

 

 

أخبار ذات صله
+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°
%d مدونون معجبون بهذه: