fbpx
اللجنة التحضيرية لمهرجان 14 أكتوبر بردفان تباشر عملها بالتحضير للمهرجان
شارك الخبر

يافع نيوز  – ردفان –  أديب السيد

بدأت اللجنة التحضيرية لمهرجان الذكرى الـ49 لثورة 14اكتوبر والتي ستقام صباح الأحد 14 أكتوبر في منصة الشهداء بمدينة الحبيلين أعمالها بالتحضير والإعداد للمهرجان .

وقال رئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان الدكتور فضل هماش في تصريح له “أن العمل جاري على قدم وساق من أجل إنجاح هذه الذكرى الغالية على قلوب كل الجنوبيين ، وأن اللجنة التحضيرية قد باشرت أعمالها وتم تشكيل لجان خاصة بالتحضير والإعداد للمهرجان من الدوائر النقابية والذي ستحتضنه ردفان عصر 13 أكتوبر وحتى صباح 14 أكتوبر ، حيث سيتوجه بعدها الجماهير بالزحف إلى العاصمة عدن لإقامة المهرجان المركزي في مدينة المعلاء بعدن .

وأهاب الدكتور هماش بالشعب الجنوبي على طول الجنوب وعرضه التوجه إلى ردفان لأحياء مهرجان أكتوبر صباح 14 أكتوبر والإصطفاف في صعيد واحد للرد على كل الشائعات والخزعبلات التي يروج لها الاحتلال .

كما دعا ابناء الجنوب إلى التوجه للزحف من ردفان إلى العاصمة عدن عصر يوم 14 أكتوبر لأحياء المهرجان المركزي الذي سيقام في مدينة المعلا عصر 14 أكتوبر.

نص البلاغ الصحفي : –

بلاغ صحفي من اللجنة التحضيرية لمهرجان ردفان

تم في منصة الشهداء بالحبيلين عصر اليوم الأربعاء الاجتماع بين كآفة قوى الاستقلال والمكونات الشبابية والفعاليات السياسية ومنظمات المجتمع المدني لمناقشة التحضيرات لإقامة مهرجان الذكرى الـ49لثورة 14 أكتوبر والسادسة لشهداء ردفان وكذلك إختيار لجنة تحضيرية للمهرجان مشكلة من كآفة مكونات الإستقلال والتحرير ، وتم الإتفاق في الإجتماع على أن تشكل اللجنة التحضيرية برئاسة الدكتور  فضل هماش رئيس مجلس الحراك بمنطقة ردفان ونوابه من المكونات الأخرى  .

وقد بدأت اللجنة التحضيرية بالعمل على التحضيرات للمهرجان وتشكيل اللجان الخاصة به .

حيث أقرت اللجنة التحضيرية للمهرجان أن يبداء المهرجان من عصر يوم 13 أكتوبر بندوة سياسية وفقرات غنائية وشعرية .

ومن ثم صباح 14 أكتوبر المهرجان الحاشد للذكرى الـ49 لثورة 14 أكتوبر ويكون بعدها الزحف نحو العاصمة عدن لإقامة المهرجان المركزي في ساحة الاستقلال بالمعلاء .

وأهابت اللجنة التحضيرية بكل ابناء الجنوب من مكونات الاستقلال والحركات الشبابية ومنظمات المجتمع المدني والفعاليات السياسية المشاركة الفاعلة في هذه الذكرى الغالية على نفوس كل ابناء الجنوب التواقين اليوم إلى التحرير والاستقلال وإستعادة دولتهم كاملة السيادة .

صادر عن اللجنة التحضيرية لمهرجان ردفان

10 /أكتوبر /2012م

أخبار ذات صله