fbpx
اشتراكي تعز يدعو الى ثورة في كل شوارع اليمن
شارك الخبر

يافع نيوز – تعز:

دعت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة  تعز جماهير الشعب للانتفاض والخروج الكثيف والحاشد في كل المحافظات من أجل “ثورة في كل شوارع اليمن”, تتفجر في وجه عصابة الانقلاب في ثورة ضد الجوع, والقتل والقهر والفقر والفساد والإفساد.

وحملت في بيان صادر عن اجتماعها الدوري المنعقد يومنا هذا الأربعاء الموافق 26 أكتوبر 2016م ميليشيات صالح والحوثي الانقلابية المسئولية عن كل تلك التداعيات لكونها السبب في الحرب القائمة, داعية السلطة الشرعية للقيام بواجبها الوطني والقانوني والأخلاقي تجاه الشعب وإيجاد الطرق والوسائل العاجلة لإنقاذ الملايين من مصير الموت جوعاً.

نص البيان

وقفت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني م/ تعز في اجتماعها الدوري المنعقد يومنا هذا الأربعاء الموافق 26 أكتوبر 2016م أمام تفاقم الأوضاع المعيشية المتردية لأبناء شعبنا وتداعيات الحرب الإجرامية التي يقودها ائتلاف القوى المضادة (تحالف المخلوع صالح والحوثي), والتي وصلت إلى مستوى كارثي تضع الملايين أمام مصير مأساوي, خصوصاً مع الانهيار الاقتصادي وأزمة السيولة والعجز عن دفع رواتب عمال وموظفي القطاع العام للشهر الثالث على التوالي.

وبينما تطحن الحرب بآلتها المميتة فقراء اليمن وتفتك المجاعة في أجسادهم النحيلة كما يجري في محافظة الحديدة, تنتشر أوبئة الكوليرا وحمى الضنك و السل الرئوي في كثير من محافظات الجمهورية.

إن سكرتارية منظمة الحزب بالمحافظة وهي تحمّل عصابة الانقلاب الفاشي (تحالف المخلوع صالح والحوثي) المسئولية عن كل تلك التداعيات لكونها السبب في الحرب القائمة, فإنها تدعو السلطة الشرعية للقيام بواجبها الوطني والقانوني والأخلاقي تجاه الشعب وإيجاد الطرق والوسائل العاجلة لإنقاذ الملايين من مصير الموت جوعاً.

وتهيب سكرتارية منظمة الحزب جماهير شعبنا اليمني للانتفاض والخروج الكثيف والحاشد في كل المحافظات من أجل “ثورة في كل شوارع اليمن”, ثورة شعبية تتفجر في وجه عصابة الانقلاب الفاشي (تحالف المخلوع صالح والحوثي), ثورة ضد الجوع, ضد القتل والقهر والفقر والفساد والإفساد, ثورة تكتب تاريخاً جديداً لشعبٍ يواجه الفاقة والموت البطيء وتنتصر لملايين من البشر المسحوقين والمخذولين والمكلومين على امتداد رقعة وطن ذبيح..

فليحيا الشعب..

فلتحيا اليمن..

النصر الثورة..

صادر عن سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة تعز

الأربعاء 26 أكتوبر 2016

  • عن الاشتراكي نت
أخبار ذات صله