fbpx
أكد سعي السلطة المحلية لإيجاد حلول عاجلة لمشكلة الرواتب.. وكيل محافظة الحالمي يزور بريد الحوطة للإطلاع على عمل البريد
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – خاص:

تفقد وكيل محافظة لحج الاستاذ وضاح الحالمي، صباح اليوم الاربعاء، فرع بريد الحوطة، للإطلاع على عمل البريد، والية عمل لجنة الصرف المشكلة من قبل محافظة المحافظة الدكتور ناصر الخبجي.

 

وخلال زيارته استمع الحالمي، الى المواطنين في البريد، وأكد لهم ان السلطة المحلية بمحافظة لح، تولي مشكلة انعدام السيولة وعمل البريد، اهمية قصوى.

 

واضاف، ان السلطة المحلية تسعى بشكل حثيث، لإيجاد الحلول والمعالجات، لمشكلة الرواتب، التي باتت تثقل كواهل المواطنين، وفي نفس الوقت تثقل كاهل السلطات المحلية، مشيرا أن هناك معالجات قيد البحث، للتخفيف من معاناتهم واستلام مرتباتهم الشهرية وفق الية سهلة وسلسة دون معاناة من خلال حزمة من الاجراءات المتخذة في توفير السيولة وتوزيعها على مكاتب البريد في الحوطة ومدينة الوهط للتخفيف من مشكلة الازدحام التي شهدتها مكاتب البريد خلال الفترة الماضية .

 

وأكد، انه في الايام القليلة القادمة سيتم اتخاذ الية جديدة تساعد في استلام كل المرتبات المتأخرة للأشهر الماضية، مضيفا ان هذه الاجراءات التي تصب في مصلحتهم اولا واخيرا .

 

وفي سياق متصل، التقى الاخ وضاح الحالمي مدير عام البريد بالمحافظة لمناقشة التقرير المقدم من اللجنة الاهلية لمتابعة عملية صرف المرتبات للمتقاعدين المدنيين والخروج بعدد من الاجراءات التي تعمل على تحسين مستوى الاداء خدمة للمواطن .

img_8684

أخبار ذات صله