fbpx
شبوة تدشين حملة توعوية من وباء الكوليرا
شارك الخبر

شبوة/ أنور الحضرمي.

 

برعاية محافظ محافظة شبوة الأستاذ أحمد حامد لملس دشنت صباح اليوم الثلاثاء في ثانوية حنيشان بعتق حملة التوعية من وباء الكوليرا بالتنسيق مع مؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية وبالتعاون مع كتلة حماية الأطفال بالمحافظات الجنوبية.

 

بدأ التدشين بكلمة الثانوية ألقاها الأستاذ فهد عرامه، رحب في مستهلها بالضيوف، وأشاد بدور منظمات المجتمع المدني ومؤسسة الأمل الثقافية نظير الجهود المبذولة في توعية المجتمع بخطورة الوباء.

ثم تحدث الأستاذ ناصر الخليفي مدير مكتب الأمل شبوة، الذي بدوره قدم شرحاً تفصيلياً عن الوباء، مستعرضاً تعريف وأسباب وأعراض وطرق علاج الكوليرا، مختتماً حديثه برسالة صحية للاهتمام بالنظافة الشخصية.

 

ثم تحدث نائب مدير التربية محمد لملس عن أهمية التوعية والدور الذي تقوم به مؤسسة الأمل بشبوة في التوعية من الكوليرا، علماً أن مؤسسة الأمل بشبوة ستقوم بعملية توعية شاملة على ثلاثة اتجاهات التعليم والمساجد والمنازل عن طريق الحلقات البؤرية العائلية للتوعية من وباء الكوليرا.

 

حضر تدشين الحملة كل من مدير مكتب محافظ شبوة محسن الحاج، ونائب مدير التربية والتعليم بشبوة الأستاذ محمد لملس، ونائب مدير الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ فؤاد قشعر، والأستاذ عبدالله العمياء مدير مكتب التربية عتق، والأستاذ ناصر القفان الخليفي مدير مكتب الأمل بشبوة، والأستاذ محمد الحمال مدير التثقيف الصحي بمكتب الصحة بشبوة، والأستاذ فهد عرامه مدير ثانوية حنيشان، والأستاذ محمد دحيله مدير جمعية المعاقين.

 

 

أخبار ذات صله