fbpx
تخرج كتيبتين من اللواء 141 بمنفذ الوديعة واللواء الثاني حماية رئاسية
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعات:

أقيم أمس السبت بمنفذ الوديعة بمحافظة حضرموت حفلا تكريميا بمناسبة تخرج كتيبة الصاعقة باللواء141 وكتيبة حماية رئاسية من اللواء الثاني حماية رئاسية، بحضور رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي.

وقال اللواء المقدشي إن ” المليشيات الانقلابية تعمدت إفشال الهدنة وهو ما يزيد قناعة قيادتنا السياسية والعسكرية بعدم جديتها في قبول السلام والاستعداد لوقف إطلاق النار ويؤكد تعنتها واستمرارها في الحرب وعجزها عن توفير متطلبات الشعب”.

وأضاف ” إن الجميع شاهد خروقات المليشيات المتكررة وعدم التزامها بكل هدنه من خلال إطلاق الصواريخ الباليستية على الأحياء السكنية في مدينة مأرب و القصف العشوائي الذي طال المدنيين بتعز فضلاً على استهداف مواقع الجيش في أكثر من جبهة”.

وقضى الخريجون عدة أشهر في التدريب المكثف، واكتسبوا مهارات قتالية تؤهلهم للالتحاق بجبهات القتال للمساهمة في تحرير ما تبقى من المناطق التي لا تزال ترزح تحت سيطرة الانقلابيين.

وكان ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي شنوا قبل أسابيع حملات ضد ابتزاز المسافرين وأخذ إتاوات منهم وإدارة المنفذ بطريقة بدائية مطالبين بإسناد حماية المنفذ لسلطات حضرموت.

أخبار ذات صله