fbpx
المهرة:تدشين توزيع11مولداً كهربائيا مقدمة من الهلال الاحمر الإماراتي
شارك الخبر

يافع نيوز/المهرة / لميس الاصبحي .

 

دشن صباح اليوم الشيخ محمد عبدالله كده محافظ محافظة المهرة مشروع توزيع مولدات كهربائية مقدمة من دولة الامارات العربية المتحدة عبر الهلال الاحمر الاماراتي دعما لمحافظة المهرة و لقطاع الكهرباء و ذلك من اجل الاسهام في حل المشكلات التي يعانيها قطاع الكهرباء و للتخفيف من معاناة المواطنين جراء تردي منظومة الطاقة الكهربائية .

 

وفي التدشين اشاد الاخ المحافظ محمد عبدالله كده بالدور الكبير الذي يضطلع به الهلال الاحمر الاماراتي مقدما الشكر و التقدير لدولة الامارات العربية الشقيقة على وقفتها مع ابناء المحافظة و السلطة المحلية لتحسين الخدمات العامة منها خدمة الكهرباء في المحافظة و على الجهود المتواصلة و المتميزة المفعمة بالعطاء التي يقدمها الهلال الاحمر من برامج واعمال خيرية و انسانية تضمنت توزيع معونات غذائية و تقديم اجهزة طبية و تحسين خدمات المياه والكهرباء حتى يتم تخفيف المعاناة عن المواطنين اضافة لدعم الامارات الكلي بتجنيد و تخريج ثلاث دفعات من دفع زايد الخير و على مختلف مستوى المؤسسات .

 

و اكد محافظ المهرة على أهمية الدعم اللوجستي الذي يقدمه الهلال الاحمر الاماراتي للسلطة المحلية في المهرة في شتى المجالات .

 

و من جهته اعبر الاخ يوسف سعيد الكعبي رئيس فريق الهلال الاحمر الاماراتي في المهرة بسعادته و فرحه بتعاون السلطات معهم مؤكدا أن هذا غيض من فيض و أن المعونات ستكون مستمرة خلال الفترات القادمة .

ولفت الى ان عدد المولدات التي قدمها الهلال الاماراتي 11 مولد كهربائي بيركنز كي بي بعضها سعة 250 كيلو وات و الاخر 165 كيلو موزعة للمحافظة.

و أكد الكعبي ان الموالدات لفتة بسيطة لابناء المهرة من دولة الامارات و أن كل ما تتمناه الامارات هو الوقوف مع اشقائهم في اليمن للتغلب على التحديديات و الظروف الصعبة التي تعيشها المحافظة بشكل عام اضافة الى تعزيز المشاريع التنموية في المهرة .

 

حضر التدشين مختار محمد سعيد وكيل محافظة المهرة و الاستاذ سالم علي دلوم ممثل الهلال الاحمر الاماراتي و اللواء محمد احمد قحطان مدير شرطة المهرة و الشيخ سالم نيمر امين عام المجلس المحلي بالمحافظة واخرين .

 

 

أخبار ذات صله