fbpx
بحضور الوكيل الفضيل.. تابين رائع للفقيد الشعلاوي رشاد سعد واطلاق اسمه على ملعب النادي  تقديرا لمكانته
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن/ النعماني ابو شامل..

كان اكثر من رائع دلك الوفاء الشعلاوي تجاه فقيدهم النجم/ رشاد سعد نجم نادي الشعلة والمنتخبات الوطنية للكرة الطائرة والقدم  في التابين الدي اقامته ادارة نادي الشعلة عصر الجمعة  في دكرى اربعينيته والدي احتضنه ملعب النادي للكرة الطائرة  بحضور المهندس عبدالله فضيل وكيل محافظة عدن لقطاع الاستثمار والاخ عبدالرب عبدالنبي رئيس نادي الشعلة الدي حضر التابين وهو في حالة مرضيه  وعرفات الضالعي مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية التواهي وصبري عبدالمولى رئيس الاتحاد العام للشطرنج وفرحان المنتصر مدير الاعلام بوزارة الشباب والرياضة ومختار الصنعاني رئيس اتحاد عدن للكرة الطائرة وصائب سلام  نائب رئيس الاتحاد العام لكرة اليد  وصديق محمود نائب مدير العلاقات بمصافي عدن  واشقاء واولاد الفقيد رشاد سعد وكوكبة   من المع نجوم كرة الطائرة الدين زاملو الفقيد رشاد ونجوم الزمن الجميل  ابرزهم عارف حمود وطه كامل ورضوان ووليد عمر وجمال سالم وامين سعد واخرين..
ونجحت ادارة نادي الشعلة ممثلة بالاخوة محمد غانم امين عام النادي وعبدالرحمن الميسري في تنظيم وترتيب الاحتفالية التابينية نظرا لحسن الاعداد والدين اسهمو  بنجاح الفعالية بشكل اكثر من رائع من كل النواحي لاسيما في اطلاق اسم ملعب كرة الطائرة باسم الفقيد رشاد وفاء وعرفانا لما قدمه للنادي في لعبة كرة الطائرة واقامة  مبارتان  كانت الاولى بين فريقا الشعلة ومنتخب عدن للكرة الطائرة والثانية بين قدامى الشعلة وقدامى لاعبي عدن انتهتا  بفوز الشعلة في المباراتان ..
هدا وكان الحضور تقدمهم الكابتن عبدالله فضيل قد وقعو  فوق  كرتان  مهداة من نادي الشعلة قدماهما لابناء الفقيد وشقيقه امين سعد..
كما قام قائدا فريقا الشعلة جمال سوادة وهاني الخضر باهداء كاسا المباراة احدهما لابناء الفقيد والاخر لشقيق الفقيد تقديرا لمكانة المرحوم رشاد سعد..
الى دلك فقد عبر الاخ محمد غانم الرميح امين عام النادي الشعلاوي عن سعادته بنجاح حفل التامين والحضور الجماهيري من كل مناطق محافظة عدن  اكتضت بهم ساحة ملعب الفقيد رشاد سعد..
موكدا بان الفقيد  رشاد كان من ابرز نجوم الشعلة والمنتخبات ومهما عملنا فلن نستطيع ان نفي حقه من الوفاء والعرفان  لكننا مرتاحين كادارة وعشاق لنادي الشعلة لهدا الحفل التابيني ونجاحه وسنضل في نادي الشعلة اوفياء لكل لاعبينا ولن نبخل عليهم باي شيء في حدود امكانيات النادي وسنضل نتدكرهم ابدا ما حيينا .
شاكرا في ختام حديثه كل من حضر من مسئوولين ومشجعين وجماهير من كل مكان وهو ما اثلج صدورنا وربنا يتقبل فقيدنا في الصالحين ويسكنه الفردوس الاعلى وانا لله وانا اليه راجعون
هدا وكان الدكتور عزام خليفة مدير عام مكتب الشباب والرياضة قد اعتدر عن الحضور لظروف طارئه  في اخر اللحظات

أخبار ذات صله