fbpx
امن عدن:اللجنة المكلفة من مدير الأمن تواصل عمليات النزول والتفتيش على مراكز الشرط والمباحث
شارك الخبر

 

يافع نيوز/خاص.

 

 

تواصل اللجنة الأمنية المكلفة من قبل مدير أمن عدن اللواء شلال علي شايع هادي نزولها الميداني على مراكز الشرط بجميع مديريات العاصمة عدن لليوم الرابع على التوالي برئاسة العقيد ابو بكر أحمد جبر نائب مدير الأمن والعقيد صالح محمد القملي مدير إدارة البحث الجنائي بالعاصمة عدن والعقيد عبدالله محمود مساعد مدير الأمن لشئون البحث .

 

نفذت اللجنة الأمنية صباح اليوم الخميس نزولها الميداني الى مركز شرطة مديرية خور مكسر وفقا لبرنامج النزول الميداني تم خلال الزيارة الإطلاع على سير عمل البحث الجنائي بمركز الشرطة .

 

حيث افتتح اللقاء نائب مدير الأمن العقيد ابو بكر جبر تحدث في كلمته التي وجهها لقيادة وضباط مركز شرطة خور مكسر تطرق فيها إلى جملة من القضايا الهامة المتعلقة بنشاط مركز شرطة خور مكسر ودور قسم البحث الجنائي فيها، مشيدا بجهود مدير الشرطة العقيد ناصر عباد من خلال المتابعة المستمرة لكل الأعمال الطيبة التي يقوم بها وإطلاع إدارة الأمن عليها .

 

مشيرا الى ان النزول الميداني الى شرطة خور مكسر هو ضمن برنامج عمل اللجنة المكلفة من قبل اللواء شلال علي شايع هادي وفقا للخطة التي أعدها مدير البحث الجنائي العقيد صالح القملي والتي بموجبها يتم النزول الميداني الى جميع مراكز الشرطة بجميع المديريات وقد تم النزول على مراكز الشرطة في مديريات (التواهي ، المعلا ،كريتر ،واليوم بمديرية خور )وسوف تواصل اللجنة نزولها الميداني على بقية المراكز للإطلاع على سير عمل البحث الجنائي ومدى التعامل مع قضايا المواطنين والإسراع في البت فيها كما يعد النزول تفتيش على سير عمل المباحث ومراكز الشرط .

 

كما تحدث في اللقاء مساعد مدير الأمن لشئون البحث العقيد عبدالله محمود تطرق الى عمل تفعيل نشاط مراكز الشرط والبحث الجنائي فيها من خلال وضع الخطط والبرامج التي تسهم في نجاح العمل الأمني بجميع مراكز الشرطة والاهتمام بحل قضايا المواطنين .

 

بدوره اكد مدير إدارة البحث الجنائي العقيد صالح القملي على الاستمرار في الثبات والصمود والإلتزام بالدوام الرسمي وتطبيق النظام والقانون وفقا لعمل مؤسسي الذي سوف يسهم على تجاوز كافة الصعوبات من خلال استمرار صمودنا وثباتنا وتقديم الخدمات المجانية للمواطنين .

أخبار ذات صله