fbpx
الكويت تتعادل مع اليمن في بطولة آسيا للناشئين بطهران
شارك الخبر

استهل منتخب الكويت لكرة القدم تحت 16 سنة مشواره في بطولة نهائيات كأس أمم آسيا للناشئين التي تستضيفها العاصمة الايرانية بتعادل ايجابي امام المنتخب اليمني.

وتقدم الأزرق في الدقيقة 18 من ضربة رأسية جميلة اودعها اللاعب بدر ذكرالله في مرمى المنتخب اليمني لينتهي الشوط الاول بتفوق كويتي.

وواصل المنتخب الكويتي مستواه الجيد في الشوط الثاني وهدد لاعبوه اكثر من مرة مرمى المنتخب اليمني الذي تمكن في الدقيقة 70 من عمر المباراة من تعديل النتيجة عبر ضربة جزاء سددها بنجاح اللاعب محمد الدهي.

وأشهر الحكم الاماراتي محمد عبدالكريم الزروني في المباراة البطاقة الصفراء بوجه طلال الانصاري وحسن حاجية من الكويت وعلاء الدين مهدي وايمان جاهروق من المنتخب اليمني.

وحضر المباراة رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ الدكتور طلال الفهد الاحمد الصباح ونائب رئيس الاتحاد ورئيس وفد الناشئين هايف المطيري ومدير مكتب الرئيس العميد عبدالله الحربان وسفير دولة الكويت لدى ايران مجدي الظفيري والقائم بالاعمال سعد الهاجري.

وسيخوض الازرق مباراته الثانية بعد غد الاثنين امام منتخب لاوس قبل ان يلتقي المنتخب الايراني صاحب الارض والجمهور الأربعاء المقبل ضمن منافسات المجموعة الاولى من البطولة الآسيوية.

المصدر | الرأي الكويتية

أخبار ذات صله