fbpx
صور من الفساد الرياضي .. التلال على فوهة البركان
شارك الخبر

التلال على فوهة البركان

يافع نيوز – خاص

8مليون.. ماء وكهرباء

أمين عام الهيئة الإدارية المؤقتة وجه رسالة لوزارة الشباب والرياضة مفادها أن النادي لن يستلم ملعب حقات بسب عدم اكتماله بوجود عيوب فنية فيه.. وبدوره طالب الوزارة باستلامه وعدم مسئوليته عن تحمل فواتير المياه والكهرباء التي بلغت 8 مليون ريال والذي أدى إلى إن الملعب يعيش في حالة ظلام دامس وبدون ماء.

والمؤكد أن النادي قد استلم الملعب رسميا من قبل مدير الملعب زوقري ممثلاً عن إدارة النادي ومن قبل مدير مكتب الشباب والرياضة.. وكل الكلام الذي ذكروه مجرد “زوبعة في فنجان”. الغرض منه الهروب من تحمل الأعباء المالية بغض النظر أن الملعب صالح أم فيه عيوب فنية وهذا من اختصاص فريق هندسي مختص في هذا الجانب.

3مليون.. لباسل عثمان

أصدرت المحكمة الابتدائية حكما قضائيا على الهيئة الإدارية لنادي التلال لصالح الكابتن “باسل عثمان” لاعب النادي ومدير الفريق السابق وذلك لعدم التزامها بتسديد المستحقات المالية خلال السنوات الماضية والتي بلغت أكتر من 3 مليون ريال.

توقيف رواتب لاعبي السلة

تعاني لعبة السلة إلى جانب ألعاب أخرى من وضع مأساوي جراء ما يعانيه لاعبو ومدربو السلة باستثناء “قيصر” من تجاهل وتجميد أنشطتهم ومصادرة رواتبهم.. وسألوا النجم المخضرم عصام احمد عمر.

ونبيل زوقري يستقيل..

تلقت “القضية” نسخة من الاستقالة التي قدمها الأستاذ نبيل عبدالله حسن زوقري من منصب المسئول المالي إلى أمين عام التلال ومدير مكتب الشباب والرياضة.

وقدم استقالته بعد اتهامه من قبل الامين العام “أنه منتظر يقصد زوقري لمن ستميل العصا ليميل معها ويقصد عدنان الكاف المرشح الأبرز لرئاسة نادي التلال وبسب انتقاده أيضاً للوضع الإداري والمالي المزري الذي وصل إليه النادي”.

وجدير بالإشارة أن الأستاذ خالد زوقري هو “الخامس” الذي قدم استقالته من منصب المسئول المالي للتلال!؟

خالد بلعيد.. نازح جديد!

خرج من بوابة القلعة الحمراء مجبرا.. مكرهاً بعد أن وصلت الأمور بينه وبين بقايا الإدارة التلالية إلى طريق مسدود حيث ظلت تردد “فرقة حسب الله” أن خالد بالعيد قل عطاءه وكثر كلامه وابرز عضلاته ولهذا سحبت منه إشارة القيادة.

خالد بالعيد حمل حقائبه أخيرا ورحل إلى فريق الشعلة.. المتعاطفون معه قالوا أنه تعرض لحرب نفسية في الفترة الماضية وهو “حساس جدا” ويؤكدون إن خالد سيصمت لغة الكلام وستتكلم لغة الإقدام وسيعزف أجمل ألألحان وسينثر الأفراح والليالي الملاح من الحسوة إلى الخيسة وشواطئ البريقة والغدير.

وخالد بلعيد لم يكن أول النازحين من البيت التلالي فقد سبقه فتحي جابر وحمادة الوادي, وأمين عوض وغيرهم كثيرون.

التلال في حالة غليان

يقول المقربون من نادي التلال أن الأيام القادمة ستشهد حالة غليان أشد وأقوى من حبي وأنصار الشياطين الحمر ولن تهدأ التورة الحمراء حتى يتم محاسبة ومعاقبة من عبث وسرق ونهب أموال التلال وعقاراته وأفسد أخلاقياته وإن الأيام القادمة ستكون حبلى بالمفاجئات!؟

* نقلاً عن القضية *

أخبار ذات صله