fbpx
حذاري من تقسيم مجلس الحراك وتاج أنموذجاً
حذاري من تقسيم مجلس الحراك وتاج أنموذجاً 
علي الزامكي
من الزامكي للوالد الرئيس البيض و الوالد حسن باعوم و الوالد السلطان القعيطي و الشيخ النقيب الأخوة قيادات الحراك جميعاً بالداخل.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حذاري ثم حذاري من تقسيم المجلس الأعلى الى تيارين و لديكم تجربة تاج مثال قوي و أضعكم بالتالي:
فترة أزمة تاج تم تشكيل لجنة من عدد من الأخوان و أنا (الزامكي) كنت احد أعضاءها و حاولنا لمدة أسبوعيين نصلح حالهم حتى ان الأخوان عوض كرامة والحسني وافقوا على مقترحات اللجنة و استدعينا الاخ عبده النقيب و آخرين من أنصاره و حاولنا نقنعهم بان توجهاتهم غير صحيح و حتى أنني قلت للأخ عبده النقيب أمام اللجنة ابوس إقدامك تؤجلون اجتماعكم و لكن سارت الأمور عكس رغبتنا و اليوم انا على يقين بان الاخوان بتاج نادمين على فعلتهم و لهذا أرجوكم والدي الرئيس البيض و الوالد باعوم بان لا تكررون نفس تجربة تاج….
اذا كرر توا تجربة تاج و لم تسمعون لصوت العقل فإنها نهايتكم جميعاً.
شوفوا السياسة تريد عقل و الله من ورى القصد و لكم خالص تحياتي ولدكم علي الزامكي موسكو
ملاحظة: حزب الإصلاح و الحزب الاشتراكي يشتغلون صح و انتم تفرغ توا لبعضكم البعض و تكررون لنا تجربتكم مع قحطان الشعبي واصبحتوا انتم و قحطان ضحية لغيركم على كل حال لدي سؤال يحيرني كثير و يحير المختصين بتاريخ القاعدة هل أحدكم سيرد علية؟
انسحاب القاعدة من أبين يحمل معاني كثيرة و ارغب من إخواني الجنوبيين محلل العمل السياسي الجنوبي هل يستطيعون يوضحون لي أسباب انسحاب القاعدة من أبين بصورة مفاجئة ؟؟؟؟ هذا لغز خطير و انتظر منكم آخوني محللي العملي السياسي الجنوبي شرح مفاصل أسباب انسحابها بكامل عتادها العسكري من أبين؟؟؟؟ لدي تحليلي الخاص للأسباب التي دفعت بالقاعدة للانسحاب و سوف اشرحها برسالة خاصة لرئيس البيض و لزعيم باعوم و بقية قيادة الحراك بوقت أخر و لكنني ارغب اسمع تحليلكم للأسباب التي دفعت بالقاعدة للانسحاب من أبين؟؟؟؟ هل انسحابها ضعف تنتظمي و عسكري ام تكتيكي ام ماذا؟؟
ربما يقول البعض انها تتبع القصر الجمهوري و ربما البعض يقول غير ذلك و لكن مثل هذا التحليل لأيهم بقد رما يهمني معرفة أسباب انسحابها بكامل قوتها الى جهة مجهولة؟؟؟؟
إخواني كتاب و محللين سياسيين هل بإمكانكم تفسرون أسباب انسحابها بهذه السرعة دون مقاومة عسكرية مع اللجان الشعبية بابين رغم تفوقها عسكرياً على اللجان الشعبية بابين؟

اللعبة خطيرة؟ لكم تحيات الزامكي من موسكو